الثلاثاء , يناير 26 2021
أخبار عاجلة

رئيس الوزراء: أعادة تشغيل مصانع “المحلة” بكامل طاقتها

 

قال المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء أن مدينة المحلة بمحافظة الغربية “في أعيننا”، مشيرا إلى أن لدى الدولة توجها كبيرا لإعادة تشغيل مصانع تلك المدينة مؤكدا بقوله “لن نترك تلك القلعة الصناعية دون الاستفادة منها”.

وأضاف رئيس الوزراء خلال لقائه بنواب محافظة الغربية إن أي قرار يتم اتخاذه يضع في اعتباره المصلحة العامة ومصلحة المواطن مشيرا إلى أنه سيتم تشكيل لجنة فنية متخصصة فورا لبحث المشكلات التي تواجه صناعة الدواجن في مصر مؤكدا أن هذا القطاع سيلقى اهتماما كبيرا خاصة وأن استثماراته كبيرة جدا مشيرا إلى أن الحكومة ستقف في وجه كافة الممارسات الضارة في الأسواق مثل الاحتكار والانتهازية سواء في ملف الأدوية أو في غيره من الملفات.

وأكد رئيس الوزراء أن الحكومة قررت شراء كميات كبيرة من الأرز لتأمين احتياجات السوق وأنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لذلك مشيرا إلى أنه يتم حاليا مصادرة المضبوطات وإعادتها للسوق مرة أخرى .

وشدد علي حرص الحكومة على التنسيق مع البرلمان, وقال ” إن ما يقدم من النواب للحكومة يتم الاستماع له بشكل جيد جدا, ويتم تنفيذ جزء كبير من تلك المطالب” مؤكدا أن التواصل يجب أن يستمر بين الحكومة والبرلمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: