الخميس , يناير 21 2021

غدًا..الحكم فى وقف قرار غلق قناة «الفراعين»

 

صدر الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى بمجلس الدولة، برئاسة المستشار أحمد الشاذلي، نائب رئيس مجلس الدولة ،غدا الاحد حكمها فى الدعوى المقامة من ممدوحة عكاشة بصفتها المفوض من شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامى والقنوات الفضائية التي تطالب بوقف تنفيذ القرار الصادر من مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية بتاريخ ٣ مارس ٢٠١٦ بإيقاف نشاط شركة فرجينيا للإنتاج الإعلامى والقنوات الفضائية المالكه لقناة الفراعين لمدة سنة من تاريخه .

حضر جلسة اليوم توفيق عكاشة النائب السابق بمجلس النواب وقال أمام المحكمة، “إن قرار إغلاق قناة الفراعين مخالف للدستور وان القرار صدر لاني ظهرت في إحدى البرامج بصفتي ضيف وعوقب بسببه 180 شخصًا من العاملين بالقناة”.

وأضاف أن هناك عددًا من البرامج التليفزيونية دأبت على سب القناة لمدة 6 أيام متصلة وتقدمنا بشكاوى ولم تحرك الجهة المختصة ساكنا وان قرار الغلق يسبب خسائر شهرية للشركة تعدت 2 مليون جنيه وطالب بحجز الدعوى للحكم في آخر الجلسة.

اختصمت الدعوى التي حملت رقم ٤٠٨٠٦ لسنة ٧٠ ق كلاً من الرئيس التنفيذى للهيئة العامه للاستثمار والمناطق الحرة، ورئيس مجلس إدارة المنطقه الحرة العامة الإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: