الجمعة , أبريل 16 2021

التموين: مخازن شركتي الجملة استعدت لصرف نقاط الخبز عن شهر مارس المقبل للمواطنين

قال الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية إن “مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية استعدت بعشرات الأنواع من كافة السلع الغذائية وغير الغذائية وهي متاحة للبقالين التموين من يوم السبت 20 فبراير الجاري لصرفها سلع نقاط الخبز عن شهر مارس المقبل للمواطنين”.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده مع اللواء إبراهيم حسانين رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وجمال الشرقاوي رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة والدكتور محمد عاطف رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة بعد توليهم مسئولية الشركتين وذلك لمتابعة حركة تدفق السلع الغذائية وغير الغذائية من الموردين والقطاع العام.
وأشار إلي أن رصيد كميات السلع الغذائية وغير الغذائية يزداد يوما بعد يوم نظرا لقيام التوريد من شركات القطاع العام والخاص بشكل مستمر يوميا وهي من أجود الأنواع وبأسعار مخفضة عن السلاسل التجارية والأسواق.
وأضاف حنفي أنه “تم صرف كافة سلع نقاط الخبز للمواطنين عن الشهر الحالي بقيمة 500 مليون جنيه وهي نفس معدلات الشهور السابقة وذلك منذ بداية الشهر الحالي وحتي أمس وقبل الميعاد بغلق باب الصرف بثلاثة أيام”.
وأكد أنه يتم يوميا ضخ حوالي 2000 طن أرز و2500 طن زيت يوميا بالإضافة إلي السلع المختلفة ومنها الصلصة والجبن والمسلي والمكرونة والشاي والتونة والطحينة والحلاوة الطحينية ومرقة الدجاج والمربي والعصائر المختلفة وغيرها من السلع بالإضافة إلي المنظفات الصناعية وذلك من منتجات شركات القطاع العام والخاص في مخازن شركتي الجملة العامة والمصرية.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: