الإثنين , مارس 8 2021

السكة الحديد تناشد المواطنين عدم العبور من الاماكن غير الشرعية

صرح أحمد إبراهيم المتحدث الرسمي باسم وزارة النقل ان الوزارة  قامت بالتنسيق مع وزارتي التنمية المحلية والداخلية متمثلة في شرطة النقل والمواصلات لغلق المعابر غير القانونية وغير معده للعبور للحد من وقوع الحوادث والتى تشكل  خطرا كبيرا  على حياة المواطنين.
وأضاف إبراهيم أن د سعد الجيوشى وزير النقل يتابع بنفسه هذا الملف لانه يتسبب في حواداث يوميا واخرها هذا الصباح فنتيجة للعبور الخاطىء لقضبان السكة الحديد هناك ثلاث وفيات تحت عجلات القطارات الأولى صدمها القطار رقم 945 بين محطة قها وطوخ على خط القاهرة الاسكندرية والثانية اثناء أثناء دخول القطار رقم 1205 القاهرة مطروح  محطة بنها فوجئ السائق بسيدة تعبر السكة من مكان غير معد للعبور أما الثالثة اثناء مرور قطار رقم 912 الاسكندرية القاهرة من محطة كفر الدوار فوجئ السائق باحد الاشخاص يعبر السكة من مكان غير معد للعبور .
ومن جانبة ناشد المهندس أحمد حامد رئيس الهيئة المواطنين عدم العبور من على شريط السكة الحديد من المعابر غير القانونية  حفاظا على ارواحهم وعدم تعرضهم للخطر .
كما ناشدهم عدم إعادة فتح المعابر مرة أخرى والتي تقوم الهيئة باغلاقها وطالب حامد ايضا وسائل الإعلام التعاون مع السكة الحديد من اجل توعية المواطنين بخطورة العبور على قضبان السكة الحديد من المعابر غير الشرعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: