الثلاثاء , يوليو 27 2021

مقتل الوالي الشرعي لتنظيم داعش وتسعة من معاونيه غرب بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد يوم السبت عن مقتل ما لا يقل عن 60 ارهابياً بينهم ما يسمى الوالي الشرعي لتنظيم داعش وبعض معاونيه ومعالجة وتفكيك 95 عبوة ناسفة في العمليات التي تخوضها القوات الأمنية بمناطق محيطة بالعاصمة.

وذكر بيان صادر عن القيادة القوات الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل والكرمة وناظم التقسيم وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل (19) ارهابياً بينهم ما يسمى بالوالي الشرعي و(9) من معاونيه، وتدمير عجلتين اثنين وزورقين وقتل من فيها، وتدمير مفارز هاون وقتل اعدادها.

وأضاف البيان ان قوة من اللواء (41) تمكنت من قتل (40) إرهابياً وتدمير عجلتين اثنين و(6) زوارق وقتل من فيها، وتفكيك (60) عبوة ناسفة، وصاروخ كاتيوشا، وموضعين لقيادات داعش الإرهابية، في منطقة الزورة شمن قاطع عمليات سامراء.

وزاد البيان ان كتيبة هندسة ميدان فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من قتل إرهابي، معالجة (30) عبوة ناسفة ضمن قاطع المسؤولية غربي بغداد.

وتابع البيان ان قوة من اللواء (23) تمكنت من معالجة (3) منازل مفخخة و(5) عبوات ناسفة في منطقة المناري، جنوبي بغداد.

وأشار البيان الى تمكن القوات الأمنية من ضبط عدد من مخابئ الأسلحة والمتفجرات والقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة في عدد من مناطق بغداد خلال الــ (24) ساعة الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: