السبت , فبراير 27 2021

عاجل| أمين شرطة وآخرين يعتدون بالضرب على أفراد أمن مستشفى الفرنساوى بطنطا

شهدت بوابة مستشفي الفرنساوي التابع لجامعة طنطا صباح اليوم، السبت واقعة مؤسفة عندما قام أمين شرطة واثنين آخرين، بالتعدى بالضرب على أفراد أمن إداري بالمستشفى.

وبدأت الواقعة عندما توجه أمين الشرطة ويدعى “هيثم المغاورى”، من قوة قسم ثالث المحلة، إلى مستشفى الفرنساوى الدولى التابع لجامعة طنطا، من أجل زيارة مريضة غير أن أفراد الأمن الإدارى لشركة جيت دلتا، المكلفة بتأمين المستشفى وكليات الجامعة، رفضوا دخولهم حسب التعليمات الموجهه لهم مما أدى إلى مشادة كلامية فى بداية الأمر وتطورت لمشاجرة بالأيدب بين الطرفين أسفرت عن إصابة 3 من الأمن الإداري بكدمات وجروح.

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية برئاسة مساعد مدير الأمن اللواء حسام خليفة والعميد دكتور حلمي أبو الليل، رئيس المباحث الجنائية وقوة من مباحث قسم أول طنطا برئاسة الرائد أحمد الهرميل، وتم اصطحاب الطرفين داخل ديوان عام القسم.

وبسؤال الأطراف تبين أن أمين الشرطة يدعي هيثم المغاوري من قوة مباحث قسم ثالث المحلة الكبرى واثنين من جهة سيادية، كطرف أول. وطرف ثان محمود عارف مصاب بجرح قطعي بالرقبة ومحمد سعد عبد الرحمن مصاب بأعضاء تناسلية، وعلى سعيد كدمات بالوجه والرأس من أفراد الأمن الإداري.

وأكد مسئول أمني، أن التحريات المبدئية أكدت المشاجرة نشبت بعد منع أمين الشرطة وآخرين دخول المستشفي مما أدى إلى الاعتداء علي أفراد الأمن الإدارى بالأيدي.

وكشفت مصادر أمنية مسئولة، أن الأجهزة الأمنية تدخلت لاحتواء الموقف وتم التصالح بين الطرفين بعد ان قدمت القيادات الأمنية الاعتذار لمسئولين شركة جيت دلتا للحراسة، وحرر محضر رقم 2546 إدارى أول طنطا.

فى ذات السياق، اكد المسئولين بشركة جيت دلتا للحراسة الخاصة، أن الواقعة بدأت عندما أراد 3 أشخاص يرتدون لبس مدني الدخول إلى المستشفى لزيارة مريضة فى الوقت غير المسموح بالزيارة فيه، وعندما رفض الأمن الإدارى للمستشفى حدثت مشادة كلامية وتطورت للتشابك بالأيدي.

موضحا أنهم اكتشفوا عندما توجهو إلى قسم أول طنطا أن الـ 3 أشخاص احدهم أمين شرطة والآخرين، وتم التصالح في قسم أول طنطا، بعد اعتذار القيادات الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: