أخبار الرياضة

اجتماع رابطة مشجعي منتخب الفراعنة بكفر الزيات

اجتمع مجلس إدارة رابطة مشجعي المنتخب لكرة القدم، بكفر الزيات في ضيافة عضو الرابطة جمال حمدون والذي يُطلق عليه “الرجل العلم” وهو المشجع الذي يظهر فى جميع مباريات المنتخب المصري داحليًا وخارجيًا مرتديًا علم مصر.

تم خلال الاجتماع تجديد الثقة في مجلس إدارة الرابطة برئاسة محمود محمد الشهير بـ”عادل شكل”، وهو كبير مشجعي نادي الإتحاد السكندري أيضًا، وخلال الاجتماع تم قبول ثلاثة أعضاء جدد من الشباب من مختلف محافظات مصر، حيث يتم تمثيل أغلب محافظات مصر بأعضاء داخل الرابطة التي تُشجع منتخب مصر وتقود الجماهير داخل المدرجات وهم جميعًا من أعضاء روابط الأندية ولديهم خبرات كبيرة في قيادة الجماهير في مدرجات المباريات.

وتم مناقشة الاستعدادات لبطولة الأمم الإفريقية، مع تأهيل وإعداد كوادر من الشباب إلى جانب القيادات الجماهيرية ذات الخبرة بجميع المحافظات لتدريبهم على كيفية استقبال الوفود المشاركه في بطولة الامم الافريقية، وإظهار مدى الترحيب بهم وإهتمام الجماهير بتواجدهم على أرض مصر على المستوى الشعبي والجماهيرى.

وأكد عادل شكل ” أنه جار التواصل مع مسؤولي وزارة الشباب والرياضة وعلى رأسهم وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لطرح بعض الأفكار في التشجيع واستقبال الضيوف خلال المرحلة القادمة، وبيان مدى حرص الرابطة على خروج الحدث بما يليق بمصر وريادتها في كافة الأعمال والأحداث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى