رؤى ومقالات

عقيد رضا القذافي: تنفيذ امرالموت

بعد إذن أختنا د. صمودنا قاهرهم وهي مديرة صفحة عارف الحق بن محمد وهي مفروض لا يتم نشر شيء بالصفحة إلا ما تنشره هي . لكن أنا أنشر هذا تجاوزا ومتحملا المسؤولية وبصدر رحب أتقبل التوبيخ والعقوبة بهذا الخروج عن الضبط والربط .
أنقل إليكم من إجتماع هيئة القيادة العامة المؤقتة للجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية ( وأعدوا ) _ الدوري الشهري لشهر اي النار . جزء مما قاله في الإجتماع سيدي اللواء الركن بن نايل :
( . . . إذن الآن نحن في إنتظار أمر سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم ، في إنتظار واجباتنا ، لتنفيذ واجباتنا . لتنفيذ أمر الموت ذودا عن الأرض وذودا عن العرض .
نحن ننتظر على أحر من الجمر لساعة صفر معركة الحسم بخيار الوطن بالمواجهة شرفا وواجبا بشرعية القيادة التاريخية سيدى الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم .
أعتقد أنه الآن جاء وقت الحسم .نحن على أهبة الاستعداد .وكما قال سيدي الأب القائد الأعلى : [ المعركة بالجماهير ، بكل هذه القبائل ، أو أننا لا نستحق الحياة . وهذه الأرض لا تكون أرضنا لو لم نحررها ] .
بخصوص الجرذ الحقير برتبة الرقاصة ستقود المواجهة معه العميد عائشة الفيتوري وشباب ( وأعدوا ) المتطوعين معها هم يتواصلوا معانا وهم مع إخوتنا التبو والقرعان أمس لقنوا العميل الخائن الجرذ الحقير في هيئة بغل فرجيني درس في القتال في الجنوب وستتوالى الضربات العنيفة من هؤلاء الأسود في مواجهة العميل وشرذمته سراقين الحلويات تحت خرقة المخطط بالذل و العار . هو يدعي بالكذب كله منذ البداية وبالخداع الذي لا قيمة له أن هذا جيش القوات مسلحة العربية الليبية ! الضباط وضباط الصف والجنود من الشعب المسلح الذين انضموا للخائن إما أن يولوا على تالياتهم أو هم ليسوا منا ولا نحن منهم في شيء . هذا وطن هذا تاريخ ما يلعبوا بيه حفنة من الحثالة الأوباش . المقاومة والتحرير بالقتال تحت الراية الخضراء مش تحت شغشير مشهية المعفن . هذا حليمة بإسم خليفة زي الفضيل بوعجيلة بإسم مشهية. هذا واحد مهزوم رمز هزيمة ورمز خيانة وعمالة ونذالة وسفالة . هذا بايوع . أي كرامة لمثل هذا الجرذ في هيئة بغل فرجيني ! هذا الكرامة عنده دكان بيوع وخيانة. أهلنا قبيلة الفرجان هذا ليس منهم . هذه قبيلة شريفة مناضلة قبيلة الجالط بقولته الشهيرة ( أني بوك ياسعده سباييس وقايله ) ما يشوه هذا التاريخ واحد تافه وقذر . هو أنا أرى فيه حتى بالنسبة لباته سيدي المجاهد بلقاسم حفتر رحمة الله عليه كان من المجاهدين في معركة القرضابية هو الخليقة هذا زي ولد سيدنا نوح عليه السلام . وأنا سبق وقلت هذا في القرآن في سورة هود ( ونادى نوح ربه فقال رب إن ابنى من أهلى وإن وعدك الحق وأنت أحكم الحاكمين * 45* قال يانوح إنه ليس من أهلك إنه عمل غير صالح فلا تسئلن ماليس لك به علم إنى أعضك أن تكون من الجاهلين *46* قال رب إنى أعوذ بك أن أسئلك ما ليس لي به علم وإلا تغفر لى وترحمنى أكن من الخاسرين *47* ) . يعني هذا ماهو من أهل سيدي المجاهد بلقاسم حفتر ، ولا هو أبدا من أولاد عيشه ولا من الفرجان قبيلة الجالط وقبيلة أولاد الحاج في معركة القرضابية . أنا قلت هذا من قبل في المنشورات.أهلي الفرجان مع الوطن مع الله . . ومعمر . . وليبيا . . . وبس . إلى آخر نفس . وليسوا مع هذا الجرذ العميل الخائن يقرض شيخوخته مع جينا هاسبل .
الشرذمة الأرذلون اللي معاه ما تحبط معنوياتنا .شوية حثالة سراقين حلويات مطبخ عبد المجيد عثمان . ) .

أعرف أني ربما تعرضت لعقوبة لفعلتي هذه . لكن رأيت أنه كلام في الصميم فعلا ويرفع معنوياتكم وهي مرتفعة دائما وعالية دائما ان شاء الله .

وأطلب منكم بالله عليكم وعلى رحمة والديكم أدعوا لخوكم الدكتور علاء القذافي مازال متوعك ربنا إن شاء الله يشفيه ويعافيه .

تقبلوا تحياتي الخالصة واجبا لكم إخوتي وأخواتي

#عقيد رضاء القذافي
.
نشر على صفحة #عارف_الحق_بن_محمد ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى