رؤى ومقالات

اللواء الركن بن نايل عامر عبد الله القذافي: نحن على أهبة الإستعداد لساعة الصفر

مكان ما في الصحراء الليبية _
# اللواء الركن / بن نايل عامر عبدالله القذافي

منشور هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

[ نحن على أهبة الاستعداد لساعة الصفر ]

****************************************************
بسم الله الرحمن الرحيم ( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ) صدق الله العظيم .
الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله .
وصلى الله على سيدنا رسول الله محمد بن عبدالله وعلى آله الأطهار الأخيار السلام ورضى الله على صحبه والتابعين وتابع التابعين بإخلاص إلى يوم الدين .
الواجب العسكري لسيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم .
الواجب للراية الخضراء .
الواجب للشهداء الأبرار .
الواجب لعوائل الشهداء للأمهات والآباء والزوجات والبنات والأبناء والأخوات والإخوة والعشيرة من الأقربين الذين على العهد وما بدلوا تبديلا .
التحية واجبا لأخواتي الأسيرات المعتقلات صافرات محتسبات واخوتي الأسرى جميعا كلكم اصبروا وصابروا فك الله اسركم قريبا إن شاء الله
والتحية واجبا لأهلكم أنتم تماما أسوة بعوائل الشهداء الأبرار عندنا . ( وبشر الصابرين ) .
أخواتي واخوتي هذا المنشور هام جدا بأمر ولأمر أكتبه لكم في ( 5 ) نقاط . مرات يكون طويل لأن فيه كلام لابد أن أقوله لكم . واغفروا لي مرات فيه كلام كذا . لكن هذا هو الواقع بصراحة ولعنة الله علي وغضب الله علي إذا أنا أكذب عليكم في هذا المنشور بل وفي كل ما كتبته لكم من قبل .

نبدأ على بركة الله نقاط هذا المنشور :

( 1 ) : المشهد على تخوم مملكة الموت . . .
ليس ثمة داع لشروح أو توضيحات فالشارع في أقصى حالات الفهم .
أعني أن _ بالليبي الفصيح _ :
( اللي فهم فهم . واللي مافهم أجعله لا فهم ) ! .

( 2 ) : كل شيء يبدو على ما يرام . وأن تصفية الحساب كله بعد هذه السنوات العجاف بكومة أيامها المقززة وضرباتها الموجعة ستتم بدون أية خسائر فادحة . وأن أعدائي الجرذان والفئران كلهم سأوزع عليهم كل نصيبا مفروضا يستحقه .

( 3 ) : هذا الجرذ الحقير برتبة الرقاصة المصرية ليس ذكرا على الإطلاق كما أنه ليس أنثى أيضا على الإطلاق . أعني أن الله لا يعتبره ذكرا حقيقيا ولا أنثى حقيقية .يعتبره مجرد جرذ حقير يقرض شيخوخته في هيئة بغل فرجيني ويمارس كذبا وحماقة برأس بصل فاسد على أي حال أنا بدأت أحس أنه غير جدير حتى بأن أبصق على وجهه . إنه كما يقولون بالإنجليزية اكسبايرد Expird. منتهى الصلاحية .أعني أنه فاطس جيفة . أنا هكذا أراه واتخذه سخريا . وذلك نوع من قرص آذان الذين معه علهم يعوا ويفطنوا لأنفسهم .

( 4 ) : عبدالمجيد عثمان أنا لم أشاهد اللقاء معه . لكن قالوا لي أنه قال كلام جيد . ونحن عندما قلنا في المنشورات ما قلنا بخصوص اقتحام بيته . كان ذلك ليس تعاطفا معه ولكن هذا موقفنا الثوري و الوطني إنطلاقا من ثوابثنا ومبادئنا . . وهو خونا وهو وطني مخلص بإخلاص الوطنية المخلصة . . و بقيم أصيلة . وإن اختلفنا معه كثيرا في الأسلوب أو زاوية الرؤية . خوي عبدالمجيد عثمان _ اتفقنا أو اختلفنا في في القول وزاوية الرؤية _ لك ارفع القبعة . وبالفخار العظيم بما قالولي أنك قلته في اللقاء معك البارحة شكرا خوي عبدالمجيد . ولأختي زوجتك حقا أنت المرأة الليبية لقد كان كلامك عشية الإعتداء على بيتك درس في قوة المرأة الليبية بالوطنية والتحدي الشجاع . من قال أن الكلمات لا تقتل أحدا . أنت كانت كلماتك أكثر فتكامن الرصاص أنت فعلا رفعتي الراس زيدك عز .

( 5 ) : يبدو كل ما يجري في ليبيا لعبة غامضة تحدث في مكان ما خارج الجغرافيا والتاريخ بين الحلم وبين اليقظة . وبدا أن الله وحده يعرف أن الذي يحدث هو ليس واقعي على الإطلاق . لكن نحن هنا أمام واقع خارج جغرافيا وتاريخ الوجدان الشعبي للمواطن الليبي العظيم . وأن الشعب الليبي العظيم هو الفرق الوحيد الذي يستطيع أن يدلنا على الطريق بين آلاف الثقوب السوداء تبدو كنجوم خادعة . ونحن نعرف أن يدا خطت بالطهر طاهرة مطهرة في الكتاب ( والناس ) هي التي ترتب الحوادث ومنها يشع ضوءا يشع أكثر توهجا يومض لنا فيهدينا ويجعلنا على الطريق الصحيح .
يفعل ذلك في الواقع ذلك أن الله يقف معه على الدوام وأن العدو لا يملك شيئا في صفه سوى الجرذان وأنه خسر انتصاره المؤقت بل الوهمي وأننا المنتصر بيسر ساعة الصفر . وأن كثيرا مما يحدث مجرد علامات خادعة للذين لا يتدبرون ولا يبصرون .
إن الحقيقة أننا لم نغلب في 2011 ولكنها بضع سنين ولله الأمر من قبل ومن بعد ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله مولانا فنعم المولى ونعم النصير .
هذا هو الموضوع بالنسبة لي أنا بن نايل وبالنسبة لإخوتي معي ولا يحتمل خلاف هذا . وهذا ليس كلام وأهو . لا هذا بناء على معطيات واضحة و محددة وتقدير للموقف على نحو سليم بالضبط .
أنتم لا تعرفون بما يجري . نحن في إجتماع هيئة القيادة العامة المؤقتة للجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية ( وأعدوا ) لشهر أي النار 2019 راجعنا كل نقطة في عمل الجبهة والمقاومة وناقشنا على مدى ثلاثة أيام متواصلة الواجبات وأوامر الحركات وكل نقطة . ونحن على أهبة الاستعداد لساعة صفر معركة الحسم بخيار الوطن . وقد اتخذنا من القرارات ما اتخذنا بعيدا عن أشياء كثيرة قد يفكر فيها غيرنا . وقد راجعنا الخطة للمرة العاشرة ونأمل أن تكون الأخيرة .
قرارنا فيما يخص عمل المكتب الإعلامي للجبهة ربما لعدم وجود منسق عام المكتب الإعلامي معنا لأسباب تتعلق بموضوع الحركة في ظل الظروف الأمنية المحيطة وأن الحماسة عندنا عالية حددنا موعد أقصاه 2 الربيع مارس لبدء بث قناة المقاومة ( مثلا ) . لكن عمي المناضل الكبير صديق الزمان الصادق الصدوق أ.د. عبدالهادي موسى بالفقيرة تواصل معي وله رأي في التاريخ فنحن نترك هذا الأمر له . يعني أن العمل قائم على قدم وساق كما يقولون لكن ربما يتأخر انطلاق القناة عن الموعد الذي حددناه في القرار .
نحن المهم عندنا أن نعمل والمهم أننا قادرون على إدارة المعركة وعندنا الأموال والإمكانيات الفنية والعلاقات اللازمة لذلك ، أقصد في هذا الجانب الإعلامي . والدكتور عبدالهادي موسى بدأ العمل فعلا وبدون حتى دعم مالي . كذلك في مجال الصحف الثلاثة والموقع الإلكتروني الأخت أ. سامية محمد والأخت فردوس قرين _ فردوس الأخضر والمجموعة وبدون دعم مالي حتى الآن يقمن بجهد كبير جدا . الأخت أ.سامية محمد هي منسق عام المكتب الإعلامي للجبهة وهي في هذا العمل تبدل قصارى جهدها . وربما هي تبدو مقصرة في عملها في أمانة المؤتمر الشعبي الأساسي لصفحة بن نايل عامر عبدالله وحتى في صفحة المؤتمر الشعبي الأساسي ( بن نايل عامر عبدالله ) بالعربي لكن في هذا العمل تبدل جهدا كبيرا يجب أن أشيد به .
على أي حال نحن ضمن إستراتيجية المعركة نعمل وسوف ننتصر أو نستشهد .
الجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية (وأعدوا) هي الشعب المسلح الآن .هيئة القيادة العامة المؤقتة للجبهة الآن هي القيادة العامة المؤقتة للشعب المسلح بأمر سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم .
وهذا هو السبب الذي دفعني لكتابة هذا المنشور . أنا أعلنت انسحابي من عملية الكتابة أو توقفي عن النشر بتعبير أصح . لكن وجدتني أمام ضرورة أن أكتب وأنشر هذا المنشور.
هنا أقول لكم أنا سبق وقلت لكم أنني لست كاتب وأحسب أني لن أكون عندي القدرة الفنية في مسألة الكتابة حتى لو كانت عندي المعلومات و الثقافة وأجيد على نحو ما التعبير عن ذلك . لكن أنا لست كاتب ولست بشاعر ولا ينبغي لي ولكني هنا فقط أقول أن ما نشرته هو من باب التعبئة العقلية والفكرية والنفسية للشعب الليبي العظيم لمواجهة عدوه ويجب أن يتصدى لمهمة الكتابة من هو أقدر مني على ذلك .
أخي رفيق السلاح عقيد رضاء القذافي نشر لكم ما يشبه قصيدة شعرية بالليبي الفصيح دون أن أأذن له بذلك .هي مجرد أحاسيس بعفوية تامة كما كان غيرها من كلام عادي جدا قلته بعفوية ونشرته من قبل .أنا طلبت من صمودنا قاهرهم أن تحذف ما نشره عقيد رضاء لكن هي رفضت ذلك . بل هي صمودنا قاهرهم نفسها نشرت أمس ما كنت كتبته لها ع الخاص وقلت لها أن لا تنشره . أنا أكتب في بعض الأحيان كلام كأن المرء تماما يغني وجناحه يرد عليه وهو يجد نفسه وحيدا مع نفسه أمام فيض من مشاعر واحاسيس بزمزمات الشوق تأتي بأمواج الحنين الظاميء . لكن هذا لا يعني أنه إذا هو روض لحن أغنية أنه مطرب . في الكتابة وفي الشعر بالنسبة لي كذلك .
على أي حال هذا ما أردت أن أقوله لكم بخصوص مسألة الكتابة والنشر وقد تحدثت بصراحة لكم في هذه المسألة الشخصية . وأنا منذ جئت إلى الدنيا كنت أعرف أن شيئا ينتظرني ولقد بدأت ملامح هذا الشيء تتضح لي أكثر وأكثر كل يوم . ولم تكن الكتابة هي عملي . كلفت بها كمهمة أؤديها . وأنا لا تكمن فاعليتي في الكلام ولكني حاولت بجهد أن أستوعب ذلك حتى لا يكون وقتي ضائعا ولا أكون في حالة إنتظار ممل . وفي حرفة المقاتل أنا أعرف حدودي وألتزمها وأن يعرف المقاتل حدوده ويلتزم بحدوده كمقاتل أهم شيء في نظري مقترنا دائما بالعمل كمقاتل تحت الراية الخضراء . أن أكون أنا بن نايل كاتب أو شاعر هذا احتمال غير قائم على الإطلاق ويجب أن لا يفكر أحد في ليبيا في أمر أن بن نايل كاتب أو شاعر . أنا مقاتل ومقاتل بحرفية عالية فقط لاغير .
مسألة القتال والحرب طبعا فيها عملية التعبئة جدا مهمة . وهي ليست تعويدة لمتاهة . بل هي عملية يجب أن تترسخ وتسبق السلاح في نظري .
أنا مقاتل لا اندفع وراء عواطف اللحظة إلى حيث تقودني . صحيح أنني مجنون بالإنتقام وأعيش فترة إنتظار أمر سيدي في حالة قلق وفوران إذا لم أقل اضطراب وغليان ثوري بالحماسة . ولا أريد أن أفتح الموضوع هنا . لكن أنا رباني سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم وعلمني ودربني كما يشاء للقيام بواجبي الذي قلت منذ قليل أنني منذ جئت للدنيا كنت أعرف أن شيئا ينتظرني . هذا هو الشيء الذي ينتظرني أن أكون مقاتلا تحت الراية بيد مدربة على القتال بالطلقة الكلمة وليس على الكتابة بالكلمة الطلقة . ومن مفارقات الظروف أن بن نايل خاض في موضوع الكلمة الطلقة . وأظن أنه يجب أن أتوقف عند هذا الحد حتى لا يقول أحدكم مثل خونا اللي علق على ما نشره أخي عقيد رضاء ولا أذكر إسمه الآن ، علق :” شينك تخرييط ” . والله هو مرات يكون عنده حق يقول ذلك . لأن المطلوب أن نفعل .وبالمناسبة خوي الرجال قول وفعل مختفي من فترة. وينك يا خوي وفيه الحقيقة كثير أخوات وإخوة مختفين .أنا لا أتابع النت كثيرا لذلك قد لا أنتبه لإختفاء بعض أخواتي وإخوتي . يارب يكون الجميع بخير وطيبين دون ذكر أسماء .
أعود إلى مسألة القول بأمر سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم _ سبب كتابتي هذا المنشور _ أن الجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية ( وأعدوا ) هي الشعب المسلح الآن وأن هيئةالقيادة العامة المؤقتة للجبهة هي القيادة العامة المؤقتة للشعب المسلح بأمر سيدي الأب القائد الأعلى . نحن في إجتماع هيئة القيادة العامة المؤقتة للجبهة قررنا أن يكون عمل الجبهةوقوةالجبهة من ضباط وضباط صف وجنود ومتطوعين خاضعين لأحكام القانون رقم ( 40 ) لسنة 1974 بشأن الخدمة في الشعب المسلح و تعديلاته . وكل ضابط وضابط صف وجندي في الشعب المسلح بما في ذلك الخدمة الوطنية أو المناوبة الشعبية المسلحة كل الخاضعين لأحكام القانون رقم ( 5 ) لسنة 1430 ميلادية بشأن تنظيم الخدمة الوطنية وتعديلاته هم من قوة الشعب المسلح تحت الراية الخضراء بشرعية القيادة التاريخية سيدى الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم . وهم بخيار الوطن بالمواجهة شرفا وواجبا . نحن في حالة نفير عام . في حالة حرب . والشعار ( وأعدوا ) .هذا يعني أن الشعب المسلح الآن تحت الراية الخضراء وأن هيئة القيادة العامة المؤقتة للجبهة الشعبية لتحرير الجماهيرية ( وأعدوا ) تقوم بأمر سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم بمهمة القيادة العامة المؤقتة للشعب المسلح . وهذا لا يلغي تكليف سيدى الفريق أول الضابط الوحدوي الحر عمي علي كنه بمهمة القائد العام المكلف لقوات الشعب المسلح . طبعا انا أقول وهذا رأي شخصي أن القائد العام سيدي الشهيد البطل الهمام صديق الزمان الأخير من الرفاق والضباط الوحدويون الأحرار أمين اللجنة العامة المؤقتة للدفاع الفريق أول عمي أبوبكر يونس جابر هو القائد العام التاريخي إلى الأبد .أو مدى الحياة والشهداء أحياء عند ربهم يرزقون .و هذا في القرآن ( ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله امواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون ) _ قرآن : آل عمران / الآية 170 _ . يعني واضح رأيي الشخصي أظن . وعمليا لابد من تكليف قائد عام لوحدات أو قوات صنوف الأسلحة بالشعب المسلح ولابد من تكليف أمينا للجنة المؤقتة للدفاع . وعمي سيادة الفريق أول على كنه كلف بذلك . هو الظروف ربما حالت دون أن ينجح نجاحا باهرا في القيام بعمله لكن هو القائد العام المكلف شرفيا . ونحن في هيئة القيادة العامة المؤقتة للجبهة والآن للشعب المسلح سنقوم بالمهمة وهو القائد العام المكلف وهو أمين اللجنة العامة المؤقتة للدفاع المكلف .
نحن بهذا بإسم سيدي القائد العام المكلف أمين اللجنة العامة المؤقتة للدفاع المكلف كل ضباط و ضباط الصف والجنود والخدمة الوطنية _ وهنا أنا أحيي سيدي الفريق أول عمي المهدي العربي وهو آمر ركن المناوبة الشعبية المسلحة _ . يعتبرون منذ الآن تحت الراية الخضراء مقاتلون وعليهم تنفيذ الأوامر والواجبات التي يكلفون بها . أي ضابط اي ضابط صف أي جندي خاضع للقانون رقم ( 40 ) لسنة 1974 مسيحي بشأن الخدمة في الشعب المسلح وتعديلاته والخاضعين لأحكام القانون رقم ( 5 ) لسنة 1430 ميلادية بتنظيم الخدمة الوطنية وتعديلاته عليهم فورا وضع أنفسهم مقاتلون تحت الراية الخضراء . واحد ضابط أو ضابط صف أو جندي التحق بهذا العميل الخائن الجرذ الحقير برتبة الرقاصة المصرية إذا كان هو راجل وكان من الشعب المسلح عليه فورا أن يترك هذا الجرذ في هيئة بغل فرجيني بكرامة من لا كرامة له .هذه مهزلة يجب أن تنتهي فورا . أحسم أمرك هذه المهزلة لابد أن تنتهي . أنت قاسم بالولاء لثورة الفاتح العظيم وقائدها . إذن وجودك في صف هذا الجرذ الميت في فم الثعالب الجائفة . لا مبرر له .بل خيانة للأمر المستديم رقم ( 1 ) . خيانة للوطن والقائد والثورة . وثمن الخيانة الموت . أنا هنا أقول هذا الكلام بصراحة . وماعاد فيها حشم من حد . . أنت معانا تحت الراية الخضراء بشرعية القيادة التاريخية وإلا تحت شغشير مشهية المعفن جرذ . أي واحد مع الرقاصة حفتر هو جرذ . سيدي البطل المجاهد الدكتور مهندس سيف الإسلام معمر وهو محرر نفسه بنفسه لو يكون مع هذا الجرذ العميل الخائن يقرض شيخوخته هو جرذ كيفه وهو عدو خلاص لا رجاء فيه ولاخير فيه ( من أبصر شنو لا خير فيه ) هذا هو حفتر واللي معاه كيفه سيف الإسلام وإلا بن نايل . هذه مهزلة لابد أن تنتهي فورا . طبعا حاشاه سيدي المجاهد البطل محرر نفسه بنفسه الدكتور مهندس سيف الإسلام معمر القذافي أن يكون مع هذا الجرذ برتبة الرقاصة .
أظن الأمر واضح . مطرود من الشعب المسلح ومن جميع جيوش العالم كل من يستمر بعد هذا تحت خرقة العار شغشير مشهية المعفن مع هذا الحقير برتبة الرقاصة . اللي بيقولي وسيلة ما وسيلة . لا وسيلة لا ليلى الطرابلسي الله يرحمها وسيلة بن عمار حرم الرئيس التونسي الراحل الله يرحمه الحبيب بورقيبة أنا والله ما نندري عليها ماتت وإلا حية. والإحترام للسيدة ليلى الطرابلسي حرم الرئيس زين العابدين بن علي . وآسف على العبارة على اي حال .انفعلت وقلتها ومانيش ماسحها لأن الحقيقة شيء يخليك اتسف في الملح وتقول أنه صامت . قال وسيلة. وسيلة شنو يادقروم . فورا كان أنت عسكري حقيقي وراجل حقيقي سيب عنك الرقاصة. تقعد معاه معناها أنت خائن وجرذ حقير إلا الذين مكلفين في عملية إختراق زي الرائد أبو علي وآخرين نحن نعرفهم . هؤلاء يستمروا في مهمة الإختراق والواجبات المنوط بهم تنفيذها . و أنا أقول لهم وهذا أمر تجبر يا عبد الجبار .
أنت من الشعب المسلح معناها لا تخالف أوامر الحركات والأمر المستديم رقم ( 1 ) . وكمواطنة ليبية ومواطن ليبي أنت عندك الأمر المستديم رقم ( 2 ) أمر سيدي القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم . أمر شخصي مباشر بصيغة الجمع لكل فرد ذكر و أنثى صغير و كبير من فمه لوذنك 🙁 استمروا في المقاومة حتى وإن لم تسمعوا صوتي ) .
أختم فأقول :
بأمر ولأمر كتبت هذا المنشور . وليس عودة لكتابة المنشورات . خلاص أنا أنتظر ساعة الصفر في صمت مروضا في صدري لحن الإنتقام .
بندقية دم تراب خيمة عز راية خضراء فارس ورجال .
( الله . . ومعمر . . وليبيا . . . وبس _ لآخر نفس _ )
وكما قال سيدي الأب القائد الأعلى المجاهد الحي الشهيد العقيد معمر القذافي العظيم :
( فلتذهب الكلاب إلى جيفتها )
الأرض استحقاق لنا عن جدارة وبجدارة .
لا رجوع . .
إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام
ثورة ثورة ومعمر هو القائد .

وفقنا الله وإياكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

( تمام سيدي )
# اللواء الركن / بن نايل عامر عبدالله القذافي
نشر : صمودنا قاهرهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى