الأربعاء , فبراير 24 2021

النجمة “أديل” تتسوق داخل متجر للأسعار المخفضة بلوس أنجلوس

على الرغم من كون النجمة أديل واحدة من المغنيات الأكثر نجاحًا فى العالم وتقدر ثروتها بحوالى 75 مليون دولار، إلا أنها تحرص على عدم إنفاق أموالها بشكل مبالغ فيه، حيث رصدت صحيفة “dailymail” النجمة أديل وهى تتسوق فى أحد المتاجر المحلية التى تقدم عروضًا تخفيضية فى غرب هوليوود بمدينة لوس أنجلوس، بدلاً من التسوق فى متاجر كبرى أوعلامات تجارية شهيرة.

وظهرت أديل البالغة من العمر 27 عامًا، بإطلالة سيئة بدون مكياج، وظهر عليها علامات الإرهاق الشديدة، وأخذت أديل تتجول داخل المتجر وتدقق بين الرفوف فى قسم منتجات التجميل، كما شوهدت وهى تبحث عن شىء ممتع لابنها انجيلو البالغ من العمر ثلاث سنوات وأخذت تدقق فى بعض كتب التلوين.

يذكر أنه رغم مرور 4 شهور فقط على إطلاق كليب “hello” لأديل، إلا أنه ما زال حتى الآن يحقق مجموعة من الأرقام القياسية، حيث وصل عدد مشاهدات الكليب لمليار و200 مليون مشاهدة، وهو رقم ضخم ليس من السهل الوصول إليه. ويستمر نجاح الكليب، والمرشح أن يقترب من المليار الثانى خلال الشهور القليلة المقبلة، لينافس الكليب أغنية “gangam stayle” للمطرب الكورى psy، والتى طرحت منذ أكثر من ثلاثة أعوام وحققت حتى الآن 2 مليار ونصف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: