الثلاثاء , يوليو 27 2021

«إسكان جلوبل مصر» تكشف النقاب عن أول مؤتمر عقارى دولى بالقاهرة

تعقد مجموعة “إسكان جلوبل” – كبرى شركات تنظيم المعارض والمؤتمرات في دول الكويت والخليج- مؤتمرا صحفيا عالميا منتصف الشهر القادم بالقاهرة، لكشف النقاب عن باكورة معارضها العقارية “معرض النخبة العقاري” الذي سوف تنظمه الشركة بحضور كوكبة من رجال الأعمال والمستثمرين والدبلوماسيين المصريين والعرب.

وتعاقدت المجموعة مع مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات لإقامة المعرض الذي سيحتل الخمس قاعات الموجودة بالمركز على مساحة 18 ألف متر مربع خلال الفترة من 18 إلى 23 يوليو 2016، بمشاركة شركات عقارية استثمارية وتمويلية محلية وإقليمية وعالمية.

وصرح محمود عفيفي رئيس مجلس الإدارة لشركة إسكان جلوبل المصرية بأن المعرض العقاري المزمع إقامته في يوليو المقبل سيحدث نقلة نوعية في سوق العقار المصري، ويكشف عن حزمة جديدة من المشاريع العقارية المتميزة المحلية والإقليمية والعالمية التي ستلبي احتياجات جميع الشرائح والطبقات الاجتماعية في مصر، لافتا إلى أن إسكان جلوبل رصدت أكثر من 20 مليون جنيه لتنظيم المعرض.

أضاف عفيفي “سيصاحب المعرض ورشة عمل مدتها يومان يحاضر خلالها مجموعة من الخبراء والاقتصاديين الذين سيتناولون أبرز التحديات الحالية والمستقبلية التي تواجه أسواق العقار والإشكاليات التي تقف أمام مطوري العقار في المنطقة.

وتابع ” المعرض سيركز على عد محاور أبرزها استعراض المشاريع العقارية المتنوعية وإتاحة الفرصة أمام المستثمرين لاختيار الاستثمار المناسب وإتاحة المجال لأصحاب الشركات العقارية الالتقاء مع نظرائهم من جميع دول العالم لمناقشة الخطط وعقد الصفقات النوعية التي ستصب في النهاية في صالح الاقتصاد المصرى”.

وتتواجد مجموعة إسكان جلوبل في السوق الكويتى منذ عام 2008 كشركة متخصصة في تنظيم المعارض والمؤتمرات وتعتبر حاليا الشركة الأولى في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات على مستوى الكويت وتسعي مستقبلا إلى التوسع خليجيا.

وتتولي الشركة سنويا تنظيم ما يقارب من خمسة معارض عقارية محلية و3 خليجية تخاطب جميعها كافة المتطلبات والأذواق والمستويات، ولدى المجموعة 3 أفرع في دولة الكويت وفرع في إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة تحت مسمي “جلوبل تاتش”، وفرع في دولة قطر، ويعد معرض النخبة العقاري الذي عقد في أبو ظبي يناير الماضى 2015 آخر المعارض التي نظمتها المجموعة، التي ستنظم أيضا المعرض في دورته نوفمبر 2016، علاوة على معرض النخبة العقاري في قطر الذي سيقام للمرة الأولى في أكتوبر المقبل.

من جانبها، قالت عضو مجلس الإدارة والشريك الإستراتيجي لمجموعة إسكان جلوبل ورئيس مجلس إدارة أموال الكويت للتطوير العقاري وإدارة الأصول الشيخة فاطمة حمود الصباح أن مجموعة إسكان جلوبل وضعت نصب أعينها السوق المصرى كأحد الأسواق الواعدة المستهدفة للاستثمار، مشيرة إلى أن الإصلاحات الكبيرة التي قامت بها الحكومة والاستقرار الكبير الذي يشهده الاقتصاد المصرى هو ما شجع جلوبال على الانطلاق بقوة نحو السوق المصرى، لافتة إلى أن شركة أموال الكويت العقارية إحدى شركات مجموعة إسكان جلوبل المتخصصة في مجال تطوير العقارى بصدد ضخ مشاريع عقارية بقيمة 2 مليار جنيه في السوق المصري خلال 2016.

أضافت الصباح أن السوق المصرى للمستثمرين الكويتيين بات يمثل أحد أهم الأسواق الجاذبة للاستثمار،قائلة دعمنا كمستثمرين كويتيين لن ينضب وسيستمر دائما، معربة عن تفاؤلها الشديد بمستقبل الاستثمار في مصر.

وأضافت “نحن على استعداد كامل للتعاون مع الحكومة المصرية لإقامة العديد من المشاريع ذات الجدوى الاقتصادية، وسنتوسع بشكل كبير خلال الفترة المقبلة وسنقاتل من أجل إنعاش الاقتصاد المصرى الذي يمثل العمود الفقرى للاقتصاديات العربية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: