الأحد , يونيو 13 2021

200 الف جنية دعما من نقيب الفلاحين ورئيس غرفة المنشسات السياحية لنادي دمياط الرياضي

تلقي فريق نادي دمياط الرياضي دعما كبيرا من الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط والذي يؤكد دائما ان هذا النادي يمثل اسم دمياط ويستحق ان ينال الدعم والرعاية خاصة في ظل ما يحققه فريق النادي من نتائج طيبة .
وقد بحث محافظ دمياط مع محمد ابو جنيه رئيس نادي دمياط الرياضي والكابتن احمد الكاس المدير الفني للفريق تنمية موارد النادي في ظل ما يواجهه من التزامات واعباء مالية .
وقد اشار الكابتن الكاس انه يتبقي 9 مباريات هامة للصعود للقاء الفاصل مع بطل المجموعة الثالثة والذي يحتاج ذلك الي تكثيف الجهود من الجميع مشيدا بمساعي المحافظ ورعايته لفريق نادي دمياط والتي لها أكبر الاثر في نفوس اللاعبين وتحفيزهم لتحقيق الفور والتقدم .
واستجابة لدعوة الدكتور اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط التي وجهها لرجال الاعمال والمستثمرين والشركات لدعم الفريق الكروي فقد اعلن حسن عبد الوهاب عيسي نقيب الفلاحين عن دعم الفريق بمبلغ 150 الف جنيه كما اعلن علي منصور رئيس غرفة المنشات السياحية بمحافظات شمال ووسط الدلتا عن تقديم مبلغ 50 الف جنيه دعما للفريق .
وقد وجه المحافظ الشكر والعرفان لهما علي هذه المبادرة املا استمرار دعم الفريق من رجال الاعمال والشركات ليتحقق حلم الصعود الذي ينتظره الجميع للدوري الممتاز .
جدير بالذكر انه سبق ان قدم المحافظ مبلغ 40 الف جنيه كما قدمت شركة موبكو للاسمدة مبلغ 100 الف جنيه دعما لفريق نادي دمياط الرياضي .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: