السبت , يوليو 31 2021

أنباء عن تولي فييرا تدريب الزمالك خلال أيام

ذكرت مصادرر بنادي الزمالك عن وجود مفاوضات من مسؤولي الزمالك مع البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك ومنتخب الكويت لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلفا لمدربه السابق أحمد حسام ميدو والذي تمت إقالته في أعقاب الخسارة أمام الإسماعيلي والأهلي.

ووصل الزمالك لاتفاق نهائي مع الاسكتلندي أليكس ماكليش، على أن يعقد أحمد مرتضى عضو المجلس جلسات جديدة مساء اليوم الأحد، في إسبانيا مع الثنائي شوستر ومانويل خيمنيز، لمعرفة طلباتهما من أجل تدريب الفريق.

وكان رحاب أبورجيلة عضو مجلس إدارة الزمالك عقد جلسة مع المدرب الذي سبق له قيادة الزمالك منذ ثلاث سنوات، بناء على تكليف من رئيس النادي و اجتمع الثنائي ووضعا الخطوط العريضة فيما يخص تعاقد فييرا مع القلعة البيضاء حال اختياره لخلافة ميدو.

ويشهد مجلس الإدارة تفضيل أكثر من عضو لفكرة التعاقد مع فييرا، دون غيره عن المرشحين المطروحين لتدريب الفريق أمثال شوستر والاسكتلندي أليكس ماكليش والبرتغالي باولو بينتو والإسباني مانويل خيمنيز مدرب إشبيلية السابق.

وجاء تفضيل الزمالك لفييرا لسببين يأتي على رأسهما قيادة مدرب الكويت السابق للفريق ودرايته بالكرة المصرية وبالزمالك وبإمكانيات بعض لاعبيه الذي سبق له تدريبهم مثل عمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد توفيق، ويعد السبب الثاني هو عدم تعثر المفاوضات بين الزمالك وفييرا حيث وافق الطرفان على كل بنود العقد فيما يخص الراتب الشهري وبعض البنود الأخرى وهو ما يقربه من العودة ويضعه على رأس المرشحين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: