الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

عمرو جمال يكشف عن رسالة مارتن يول وأسباب السقوط المتكرر

كشف عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي عن رسالة مارتن يول المدير الفني للفريق له ، حيث أكد له المدرب الهولندي أنه سعيد بمستواه في الفترة الأخيرة، مطالباً عمرو جمال بالاستمرار في اللعب كمحطة لزملائه وسط دفاعات الفرق المنافسة. عمرو جمال يكشف سبب سقوطه المتكرر

 وقال عمرو جمال في تصريحات لقناة النهار مع الإعلامى كريم شحاتة أن سبب سقوطه المتكرر على الأرض هو الاستماته على كل كرة والدخول في وسط دفاعات الفرق المنافسة دون خوف، مشدداً أنه يشاهد جميع المباريات التي يشارك فيها للوقوف على أخطائه وعلاجها في الفترة المقبلة. عمرو جمال يعاني من نقص الإمداد الهجومي ويعاني عمرو جمال من نقص الإمداد الهجومي في الفترة الأخيرة بعد رحيل رمضان صبحي لنادي ستوك سيتى الإنجليزى وإصابة عبد الله السعيد وغيابه عن الأهلى لفترة طويلة وابتعاد مؤمن زكريا عن مستواه المعهود خلال المباريات الأخيرة . 

عمرو جمال دخل اهتمامات الكمار الهولندي ودخل عمرو جمال ، دائرة اهتمامات العديد من الأندية خلال الفترة الماضية أبرزها الكمار الهولندى لتدعيم هجوم الفريق فى الموسم الجديد ، حيث تلقى عمرو جمال مكالمة هاتفية من أحد مسئولى الفريق الهولندى، تم إبلاغه خلالها برغبة الجهاز الفنى بضمه . كوبر يعول على عمرو جمال الكثير للتأهل لكأس العالم ويحظى عمرو جمال بثقة الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الذى دائماً ما يستدعيه لمعسكرات المنتخب فى الفترة الأخيرة ، خاصة أنه يعول عليه الكثير فى تصفيات أفريقيا القادمة المؤهلة لكأس العالم 2018 فى روسيا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: