الخميس , ديسمبر 3 2020

مارتن يول: سعيد بفوز الأهلي .. واكرامى لاعب مميز

أعرب مارتن يول المدير الفني لفريق كرة القدم بالنادى الاهلى عن سعادته بالفوز على سموحه بهدف وحيد وقال فى مثل هذه المباريات الفوز أهم من الاداء، وأشكر اللاعبين على مجهودهم وأتمنى أن نواصل العمل لاسعاد جماهيرنا.

وكان الأهلي قد تغلب على سموحة بهدف دون رد مساء اليوم الاثنين في إطار ربع نهائي كأس مصر ليضرب موعدا مع إنبي في نصف نهائي البطولة.

وأشرك الجهاز الفنى للأهلي مروان محسن لاول مرة أمام سموحه بعد ضمه خلال فترة الانتقالات الجارية الى جانب التونسى علي معلول ومحمد الشناوي حارس المرمى.

وأشار مارتن يول الى قلة الصفقات حتى الان وقال أنا لست من ذلك النوع من المدربين الذي يحب إجراء الكثير من الصفقات، ولكن المهم احتياجات الفريق.

وأضاف لدينا العديد من اللاعبين العائدين من الإعارة بالإضافة للمتواجدين معنا والآن نحاول خلق الانسجام بين الجميع واختيار الأفضل .. و حول موقف الأهلي من صفقة للحصول على خدمات ستانلي أوهاوتشي مهاجم وادي دجلة أجاب المدير الفنى لن أتحدث عن لاعب ليس في فريقي حتى الان.

وحول العلاقة بين مارتن يول وشريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأحمر قال المدير الفنى اننا سعداء الان بفوز الأهلي على سموحة بهدف دون رد في إطار ربع نهائي كأس مصر ليضرب موعدا مع إنبي في نصف نهائي البطولة.وأكرر ماسبق وقلته شريف اكرامى لاعب مميز وسيظهر فى الوقت المناسب 
وأضاف منذ مباراة أسيك أبيدجان في ثالث جولات دوري أبطال إفريقيا لم يشارك إكرامي مع الأهلي ولكن يتم تجهيزه ليستعيد تألقه ونتوقع منه الكثير فى اطار المنافسة مع أحمد عادل عبد المنعم.

وأكد إكرامي في وقت سابق أنه لن يرحل عن الأهلي وأن كل ما تردد حول ذلك الأمر هو أمر عار تماما عن الصحة وأشار الى انه اجتمع مع مارتن يول.

ووصف الهولندي علاقته مع شريف اكرامى بانها طيبة وقال عندما أتيت كان أحمد عادل هو الحارس الأساسي في ظل إصابة إكرامي وكان يقدم مستوى جيد وعندما عاد إكرامي أشركته واعتمدت عليه .والآن اخترت أحمد عادل وهو يقدم مستوى جيد .و إكرامي لاعب محترف وهو يتقبل ما يحدث والفترة المقبلة ستشهد مشاركة العديد من اللاعبين أيضا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: