الأربعاء , نوفمبر 25 2020

نسمة محجوب تشارك فى الجزء الخامس من Ice Age

 بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة أفلام المغامرة والتحريك Ice Age، ينطلق الجزء الخامس من السلسلة والذي يحمل اسم Ice Age: Collision Course في دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء المقبل، في نسختين باللغة الإنجليزية وأخرى مدبلجة بالعربية الفصحى.

ويسبق هذا عرض خاص افتتاحي للفيلم اليوم الثلاثاء بحضور المشاركين في الأداء الصوتي للنسخة المدبلجة إلى اللغة العربية، ومن بينهم النجمة نسمة محجوب الفائزة بالموسم الثامن من النسخة العربية لبرنامج Star Academy، حيث تؤدي نسمة الأغنية الرئيسية للفيلم My Superstar (للمغنية جيسي جيه بالنسخة الإنجليزية)، وهي ثاني تجاربها بهذا المجال بعد أداء صوت إلسا في فيلم Frozen قبل 3 أعوام، كما سيتم توزيع هدايا وألعاب تذكارية مستوحاة من أجواء الفيلم.

وتدور أحداث Ice Age: Collision Course حول مغامرة الثلاثي ماني، دييجو وسيد وباقي أفراد القطيع للنجاة من هجمات نيزكية تهدد العالم، والتي بدأت كالعادة أثناء محاولات سكرات الحفاظ على حبة البندق التي يعشقها، مما يجعله يتسبب دون قصد في تهديد الكوكب بأكمله، ويبدأ بعدها القطيع في الهروب والبحث عن موطن جديد إلا أن العديد من العقبات تقف حائلًا دون ذلك.

يقوم بالأداء الصوتي لشخصيات الفيلم الرئيسية المرشحان لجائزتي جولدن جلوب؛ راي رومانو (ماني) ودينيس ليري (دييجو)، مع المرشح للجائزة ذاتها جون ليجويزامو (سيد)، سيمون بيج (باك)، والمغنية العالمية جينيفر لوبيز (شيرا) والمرشحة لجائزة الأوسكار كوين لاتيفا (إيلي)، وقام بإخراج الفيلم كلًا من مايك ثورميير مخرج الجزئين السابقين من السلسلة إضافة إلى جالين تي شو في أولى تجاربه الإخراجية الطويلة.

وقام بدبلجة الفيلم ستوديو دوبلاج مصرية ميديا باللغة العربية الفصحى، وإضافة إلى نسمة محجوب يقوم بالأداء الصوتي في النسخة العربية، ياسر عزت (ماني)، ياسر عبد العزيز (دييجو)، عادل خلف (سيد)، يامن عبد النور (جوليان) وأحمد خليل (باك)، وأعدها وترجمها حسام عادل.

الفيلم الجديد الذي يُعد الأطول في السلسلة حتى الآن، حقق منذ طرحه 254 مليون دولار أميركي خلال أسبوعه الأول في شباك التذاكر العالمي، منهم 42 مليون دولار داخل أميركا، في الوقت الذي تكلف إنتاجه 105 مليون دولار، فيما حققت الأجزاء الأربعة السابقة إيرادات عالمية قاربت 3 مليار دولار. ومن المخطط إصدار جزء سادس من السلسلة لم يتم الإعلان عن موعده بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: