الأربعاء , نوفمبر 25 2020

درع جامعة المنيا .. تكريماً لأوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة

كتب: عبد الرحمن رستم 

قدم الدكتور الدكتور جمال الدين علي ابو المجد رئيس جامعة المنيا درع الجامعة لطلاب الثانوية العامة الأوائل علي مستوي الجمهورية من أبناء محافظة المنيا تكريماً لهم وتعبيراً عن تقدير الجامعة لكل المتفوقين في أقليم المنيا في المجال العلمي.
حيث أستقبل الدكتور أبو المجد بمكتبه الطالب أنس محمد عبدالعليم من مركز ملوي والطالب أحمد عادل مصطفي ابوطالب بمركز مغاغة والطالبة هدي عماد علي بمركز المنيا و آلاء يحيي زكريا مركز المنيا, والذين حصلوا علي المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية بمجموع درجات 409.5 درجة.
رحب الدكتور جمال الدين علي ابو المجد بأوائل الثانوية العامة في جامعة المنيا مهنئاً أبناءه الطلاب بهذا التفوق ومؤكداً بأنه شرف لمحافظة المنيا بأن يكون من أبناءها هذا العدد من المتفوقين من أوائل الثانوية العامة.
كما ناقشهم خلال اللقاء  الدوافع التي أدت الي تفوقهم وقدوتهم ومثلهم الأعلي الذي ساعدهم علي التفوق والانشطة التي كانوا يمارسونها اثناء دراستهم وخططهم المستقبلية.
كما أكد الدكتور جمال أبو المجد للطلاب  بأن هذا التفوق يعتبر بداية وليس نهاية فهو بداية لتحقيق طموحات اكبر لبناء حياة عملية ناجحة يفيدوا بها انفسهم والوطن والمجتمع  وأن الجامعة تسعي لتهيئة كافة السبل اللازمة لضمان استمرار تفوقهم بالحياة الجامعية ومن ثم العملية.
وفي خلال اللقاء أكد  الدكتور جمال الدين ابو المجد علي الطلاب الأوائل علي اختلاف المرحلة الجامعية المقبلة في حياتهم وطريقة الدراسة والتحصيل العلمي والانشطة التي يمارسونها بالجامعة وأن يكون لديهم آليات جديدة للتفوق في الحياة الجامعية.
كما عبر أوائل الثانوية العامة من ابناء محافظة المنيا عن مدي سعادتهم بلقاء السيد رئيس الجامعة وبداية حياتهم الجامعية بمثل هذا اللقاء الملئ باسمي معاني التفاءل معاهدين سيادته بالعمل الجاد من اجل استمرار التفوق وان يكون ضمن اهدافهم خدمة مجتمعهم وتحقيق التقدم لبلادهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: