الخميس , ديسمبر 3 2020

اليوم.. الزمالك يسعى للفوز على الإسماعيلي

 يخوض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء باستاد برج العرب عندما يلتقي الإسماعيلي في نصف نهائي كأس مصر، بحثا عن انتزاع بطاقة التأهل للمباراة النهائية لمواجهة الفائز من الأهلي وانبي.

حيث تأهل الفريق الابيض لدور الأربعة بعد الفوز على الاتحاد السكندري، في حين تأهل الدراويش بعد الفوز على المصري بهدفين دون رد، ويخوض الفريق الأبيض المباراة وسط حالة من عدم الاستقرار بسبب تغيير الجهاز الفني تحت قيادة محمد صلاح ومؤمن سليمان المدرب العام وعلاء عبد الغني المدرب المساعد، فضلا عن تغييرات عديدة في قائمة الزمالك لخوض المباراة بعد رحيل كل من حمادة طلبة ومحمد عادل جمعة ومحمد كوفي وحازم إمام وإبراهيم عبد الخالق ومحمد سالم وأحمد حسن مكي وخالد قمر.

ويخوض الفريق الأبيض المباراة بقائمة تضم كلا من أحمد الشناوي وعمر صلاح و علي فتحي ومحمد ناصف وعلي جبر وأحمد دويدار وإسلام جمال وشوقي السعيد وأسامة إبراهيم ورمزي خالد وحسني فتحي وأحمد توفيق وطارق حامد ومحمود دونجا وإبراهيم صلاح ومعروف يوسف ومحمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي وأيمن حفني وباسم مرسي ومايوكا وأحمد جعفر.

ويفتقد الفريق مجهودات كل من محمد إبراهيم ومحمود جنش للإصابة، بالإضافة إلى محمد مسعد لعدم جاهزيته وعدم مشاركته في التدريبات الأخيرة للفريق.

ومن المقرر أن يعتمد الجهاز الفني على عدد من اللاعبين الجدد في اللقاء بعد رحيل 9 لاعبين عن صفوف القلعة البيضاء وتعد مباراة حاسمه للفريق الابيض بعد خسر مباراتي الإسماعيلي في الدوري ذهابا وإيابا، ويتطلع لتحقيق الفوز في مباراة الكأس.

وفي سياق متصل يسعي الإسماعيلي بقيادة خالد القماش لمواصلة إثبات تفوقه على الزمالك والتأهل للمباراة النهائية على أمل الفوز باللقب لضمان المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

و يخوض الإسماعيلي المباراة بقائمة تضم كلاً من محمد عواد ومحمد مجدى وشريف حازم وسامح عبد الفضيل وشريف عبد الفضيل وسعد حسنى وباهر المحمدى ومحمد أبو المجد وبهاء مجدى و حسنى عبد ربه وعماد حمدى ومحمد فتحى ومحمود حمد وأحمد صالح وزه وأمير شعيب وأحمد جمال وخالد عيد وكريم بامبو وإيمانويل وبناهينى وأحمد الصعيدى وشكري نجيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: