الجمعة , نوفمبر 27 2020

تعرف علي سبب انتقال محمد صلاح لروما اليوم ؟

في خطوة أثارت اندهاش الجماهير المصرية، أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم، الأربعاء، رحيل الدولي المصري محمد صلاح، إلى صفوف روما الإيطالي، على سبيل البيع النهائي، بعدما لعب ضمن صفوف “الذئاب” الموسم الماضي، على سبيل الإعارة قادماً من النادي اللندني. 
وعلى الرغم من أن نادي روما أعلن في أكتوبر الماضي تفعيل بند الشراء فى العقد المبرم مع تشيلسى، إلا أن الأخير لم يكشف موقفه رسميا، بشأن لاعبه المصري محمد صلاح من الرحيل إلى صفوف زعيم العاصمة الإيطالية من عدمه، إلا اليوم فقط. 
ويأتي إعلان نادي تشيلسى انتقال محمد صلاح إلى روما “نهائياً”، قبل 72 ساعة على انتهاء إعارة “الفرعون المصري”، لاسيما وأن عقد الإعارة المبرم بين الناديين تم تفعيله في السادس من أغسطس الماضي، كما خاض محمد صلاح مع تشيلسى 13 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، سجل خلالها “هدفين” وصنع مثلهما، قبل أن ينتقل في فبراير 2015 إلى صفوف فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ومن ثم إلى روما. 
ويستهل روما بقيادة محمد صلاح، مشواره في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، بمواجهة أودينيزى بملعب “الأولمبيكو” يوم 20 أغسطس الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: