الإثنين , نوفمبر 30 2020

مرتضى منصور عن أزمة ميدو: عفا الله عما سلف والأهلي عندى زى إنبى

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، انتهاء أزمته مع أحمد حسام ميدو، المدير الفنى الأسبق للقلعة البيضاء، بشكل نهائى. وقال مرتضى منصور، فى تصريحات لقناة الحياة مع الإعلامى سيف زاهر: “معلوماتى عن ميدو إنه متربى ومحترم، والخلاف الذى حدث بيننا لم يكن فى حالته الطبيعية وقتها، وعفا الله عما سلف”. 

ورد مرتضى منصور على ما تردد حول تدخله فى إجراء تعديلات بتشكيل الزمالك خلال الشوط الثانى قائلا: “لو أنا اديت تعليمات بين الشوطين وفوزنا بـ4 أهداف فهذا أمر يحسبلى، لكن الواقع غير ذلك، ولا يجب أن نقلل من إنجاز الجهاز الفنى المحترم الذى أدار المباراة”. وحول الحديث الذى دار بينه وبين إسماعيل يوسف، مدير الكرة بين الشوطين، قال إنه كان يستفسر منه عن موعد غلق باب القيد لإنهاء إجراءات قيد باقى اللاعبين فى قائمة الزمالك خلال الساعات القادمة. ووجه مرتضى منصور التهنئة لجماهير الزمالك على المستوى الرائع الذى قدمه الفريق خلال مواجهة الإسماعيلى التى حسمها برباعية نظيفة، مؤكداً أن الدراويش قدموا مباراة جيدة، وكان لهم دور كبير فى إهداء الدورى للأهلي الموسم الماضى بعد الفوز على الزمالك “رايح جاى”، والخسارة أمام الأحمر بنفس الطريقة.

 وحول تفضيله مواجهة الأهلي أم إنبى فى المباراة النهائية لكأس مصر قال مرتضى منصور: “نلاعب الأهلي أو إنبى مش فارقة الاثنين زى بعض”. كما شدد رئيس الزمالك أن مؤمن سليمان هو المسئول الفنى عن أداء الأبيض فى مباراة الإسماعيلى، وأن محمد صلاح هو المستشار الفنى للجهاز وتتم الاستعانة به فى الآراء الفنية. 

كما وجه مرتضى منصور عتابا تجاه حازم إمام لاعب الزمالك المنتقل لصفوف الاتحاد السكندرى، بسبب تصريحات الأخير حول ترحيبه باللعب للنادى الأهلي قائلا: “حازم إمام رايح الاتحاد موسم وراجع ولا يجوز أن يقول كابتن الزمالك إن أى لاعب يتمنى اللعب للأهلي” . وأشاد مرتضى منصور بحمادة طلبة لاعب الزمالك السابق المنتقل للنادى المصرى، مؤكداً أنه لم يرغب فى رحيل اللاعب، لكن مسئولى النادى البورسعيدى تمسكوا بضمه للموافقة على إتمام صفقة محمد مجدى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: