السبت , مارس 6 2021

“إيفونا”: لا أفكر في ترك “الأهلي” حاليا

أكد الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أنه لا يفكر فى الرحيل عن القلعة الحمراء حالياً، وأنه يعتبر الانضمام للفريق الأحمر من أهم خطوات حياته، وأن النادى سيكون بوابته وطريقه للاحتراف الأوروبى.

وأشار الجابونى إلى أنه يتمنى أن يخوض تجربة احتراف مستقبلية فى الدورى الألمانى، وأن طموحه وطريقة لعبه تتناسب مع أسلوب وأداء الفرق الألمانية، وهذه الفرصة لن ينالها بسهولة، ويتطلب الأمر اجتهاداً فى المباريات طوال الوقت، والاستمرار فى التشكيل الأساسى مع إحراز الكثير من الأهداف.

وشدد إيفونا على عزمه الفوز مع الأهلى بكل البطولات سواء المحلية أو القارية وقال إن طموحه مع الأهلى هذا الموسم الفوز بالدورى والكأس ودورى الأبطال وأنه يتطلع إلى تحقيق الفوز فى كل المباريات من أجل إسعاد جماهير الفريق، ويسعد بكل هدف يحرزه فى مرمى المنافسين، وليس بهدف الزمالك فقط، مشيراً إلى أن الأهم بالنسبة له هو تحقيق الفريق للفوز تلو الآخر وتحقيق البطولات.

وأشار المهاجم الجابونى إلى أن علاقته مع زملائه بالفريق يسودها الود والاحترام المتبادل وأنه يعتبر نفسه محظوظاً باللعب مع هذه المجموعة ويعتبرهم أسرته الكبيرة ويحرص دائماً على تنمية وتطوير هذه العلاقة بالتقرب باستمرار من كل اللاعبين حتى لا يشعر بالغربة، وأن عدداً كبيراً منهم يحرصون على تعليمه اللغة العربية، ومن هؤلاء سعد سمير ومسعد عوض ومؤمن زكريا وأحمد حجازى وجون أنطوى الذى يجيد التحدث ببعض الكلمات العربية.

وأوضح ماليك أنه يسعى خلال المرحلة المقبلة لاكتساب المزيد من ثقة الجماهير، وأن اللعب للأهلى كان ضمن أهم طموحاته التى تحققت، وأن قيادة هجوم الفريق ليس بالأمر السهل، ويحتاج إلى مجهود كبير وقتال فى الملعب، مشدداً على أنه لم يحقق بعد كل طموحاته.

وشدد الجابونى إيفونا على حبه الشديد لجماهير الأهلى التى تسانده دائماً فى كل مكان يذهب إليه، ودائماً ما تترك له تعليقات إيجابية مليئة بالحب والتفاؤل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، متمنياً أن يكون عند حسن ظن هذه الملايين من عشاق الأهلى، خاصة أنه يحرص دائماً على مشاهدة مباريات الفريق القديمة للوقوف على عظمة الفريق، وأبدى إعجابه الشديد بحجم جماهير الأهلى ومساندتها للفريق ولهذا أصبح يعلم جيداً قيمة هذه الجماهير وحبها للأهلى، موضحاً أن هذا الحب كان السبب الرئيسى فى إصراره على توزيع قميصه الخاص على الأطفال والمعجبين كدليل على علاقة الود والتواصل بينه وبين جماهير الأهلى.

وأوضح إيفونا أنه يعيش حياة سعيدة للغاية فى القاهرة، وبدأ فى التأقلم مع الوضع سواء فى التنقلات أو الذهاب للمران وأنه يشعر بالأمن والأمان ويحب دائماً الوجود وسط الجماهير التى تحفزه دائماً على مواصلة مشواره مع الأهلى وعلى إحراز المزيد من الأهداف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: