السبت , أكتوبر 24 2020

سامسونج تؤجل إطلاق سماعة البلوتوث Gear IconX حتى 19 أغسطس

أجلت شركة سامسونج إطلاق سماعتها التى تعمل بتقنية البلوتوث والتى تعرف بـ Gear IconX فى الولايات المتحدة حتى 19 أغسطس الجارى بدلا من إطلاقها فى 14 أغسطس، وهو ما يعنى أن السماعة ستكون متاحة فى نفس الوقت التى ستطلق فيه الشركة أيضا كلا هاتفها الذكى جلاكسى نوت 7 وكاميرا الواقع الافتراضى Gear 360.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن Gear IconX متاحة بالفعل للبيع فى العديد من الدول بما فى ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وروسيا وكندا وكوريا الجنوبية وأستراليا.

وتعتبر Gear IconX هى سماعة رأس بسيطة لاسلكية، خفيفة الوزن تأتى فى ثلاثة أحجام مختلفة منeartips وwingtips، ويمكن تفعيلها بشكل بسيط من خلال وضعها داخل الأذن، وخى تتيح للمستخدمين تتبع بيانات اللياقة البدنية مثل المسافة والسرعة والمدة ومعدل ضربات القلب وحرق السعرات الحرارية، كما يمكن مزامنتها بكل سهولة مع تطبيق S Health.

كذلك توفر السماعة أيضا ميزة الدليل الصوتى الذى يوفر بيانات صوتية فورية حول تطور تجربة المستخدم، بالإضافة إلى تجربة الاستماع للموسيقى بشكل مستقل، وتأتى سماعة Gear IconX بمساحة تخزين داخلية 4 جيجابايت، مع إمكانية الاتصال بلوتوث 4.1، إلى جانب أجهزة استشعار التسارع ومعدل ضربات القلب واللمس السعوى، مع بطارية بسعة 47 ميلى أمبير، وبوزن 52 جرام للسماعتين مع العلبة و6.3 جرام للسماعة الواحدة، وتتوافق مع نظام أندرويد 4.4.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: