الإثنين , مارس 8 2021

عبده مغربي يكتب علي الفيس …..لهذه الأسباب إنقلب الإعلام فجأة علي الرئيس .

رجال الأعمال يباغتون “السيسي” بالضربات المتتالية المتنوعة في كل ما يملكونه من صحف وفضائيات حتي أن من كانوا بالأمس يسبحون بحمده انقلبوا اليوم جميعهم عليه ..الأيام القادمة هي معركة تكسير العظام بين “دولة السيسي” و “دولة الفساد” .

فضائيات رجال الأعمال تلقت الإشارة بالهجوم علي النظام بعد أنً تسربت لهم معلومات من رجال حول الرئيس باقتراب ساعتهم.

معظم من يمتلكون وسائل الإعلام المصرية الآن لديهم أكوام من الملفات التي تدين فسادهم في الأجهزة الرقابية بالمليارات والرئيس أعطي إشارة البدء .. عاجلهم يا سيادة الرئيس قبل أن بعاجلوك .. وخلصنا منهم قبل أن يخلصونا منك .. وخلص البلاد من فسادهم قبل أن يقضوا عليها بفسادهم .. كل يوم تأخير في القرار يَصْب في صالحهم ويخصم من رصيدك .

السيسي يحتاج منا الآن وقبل أي وقت مضي أن نقف جميعاً إلي جواره لكي يمضي في قطف هذه الرؤوس الفاسدة قبل أن تقطفه هي بمانشيتاتها في الصباح وبرامجها في المساء.

فجأة انفجروا جميعاً في وجه الرئيس ونظامه ليس خوفاً علي الدولة بل دفاعاً عن أسيادهم الذين يدفعون لهم الملايين كل شهر .. وهي الملايين التي قد تتوقف فجأة إذا فُتحت الملفات .

الفاسدون حول الرئيس يخيفونه بأن إعلام فسدة رجال الأعمال سينفث سمومه في الشعب لتأليب الرأي العام ضده ، لا تستمع لهم يا سيادة الرئيس .. افعلها وسيلتف الشعب حولك في الإعلام البديل .

الشعب ينتظر قرارك والمعركة مع فساد رجال الأعمال تحتاج الي مذبحة قلعة تقتطف هذه الرؤوس مرة واحدة قبل أن تتوحد جميعها ضدك ..وقد توحد بعضها بالفعل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: