أخبار عاجلة

استقبال حافل لأول طائرة “شارتر” بولندية تصل مطار شرم الشيخ

استقبل مطار شرم الشيخ الدولى، اليوم الأربعاء، 180 سائحا بولنديا، على متن أول طائرة ” شارتر ” وافدة من بولندا بعد توقف حركة الطيران منذ حادث الطائرة الروسية، حيث هبطت الطائرة بمطار شرم الشيخ الدولى فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباحا ، قادمة من مدينتى ” وارسو ” و ” كاتوفيستا “.
وكان فى استقبال الطائرة ، مبروك الغمرينى ، نائب رئيس مدينة شرم الشيخ  ، ومجدى أبو الفتوح  ، سكرتير مدينة شرم الشيخ  ، وهانى السباعى  ، مدير مركز المعلومات
والتقط عدد من السائحين صورا تذكارية بالمطار، معربين عن سعادتهم بزيارة مدينة شرم الشيخ ، وروعة موقعها وجمالها بالإضافة إلى جوها البديع.
وأكد عدد منهم أن أفواجا سياحية أخرى سوف تأتى إلى مدينة شرم الشيخ خلال الأيام القادمة.

الجدير بالذكر ان السوق البولندى ، من الأسواق الهامة لمصر حيث كانت ضمن العشر أسواق الأولى المصدرة للسياحة إلى مصر خلال السنوات الأخيرة ، حيث تعتبر مصر من المقاصد السياحية الهامة بالنسبة للسائح البولندى .

يأتى ذلك فى إطار الاهتمام بتنشيط الحركة السياحية الوافدة من بولندا إلى مصر، وعودتها إلى معدلاتها الطبيعية ، إذ تعتبر هذه الرحلة بمثابة رسالة إيجابية تؤكد أمن واستقرار المقصد السياحى المصرى وخاصة مدينة شرم الشيخ ، وتعريف السائح البولندى بآخر مستجدات الأوضاع فى المقاصد المصرية والتأكيد على أن سلامة وأمن السائح هى أحد أولويات الحكومة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: