مؤنس زهيري يكتب ….شد الفيشة قبل ما تنام هتساعد مصـــــر كلها

مع الزيادات الإضطرارية التي لجأت إليها الحكومة في زيادة أسعار إستهلاك الكهرباء ……. و حتي لا يبدأ أبناء الرفيقة الدادة أم عطيات الشغالة في مزايداتهم علي معاناة الشعب …….. كان المفترض أن تكون لنا “خطة” …….
—–
الحقيقة أنني لم أجد خطة إعلامية مكثفة لتوعية الشعب بما يجب عليه أن يفعله لتوفير إستخدام الطاقة الكهربائية في المنازل ……. و تخيل فيه كام مليون منزل في ربوع مصـــر كلها …… و كل منزل فيه كام جهاز كهربائي للإستخدام المعيشي اليومي …… المشكلة كلها تبدأ من المنزل ……. و حلها أيضاً يبدأ من المنزل ……
—–
أرجو و أتمني من وزارة الكهرباء أن تطبع ورقة صغيرة بإرشادات توفير الكهرباء من إستخدام الأدوات الكهربائية المنزلية التي تمتلئ بها بيوتنا و ترفقها مع الفاتورة الشهرية لكل منزل …… فقط قطعة ورقة شرح مبسطة موجزة مع كل فاتورة ……
—–
أرجو و أتمني من كل الصحف القومية أن تنشر يومياً في مساحة لا تقل عن ربع صفحة إرشادات وزارة الكهرباء المعتمدة لتوفير الكهرباء من إستخدام الأدوات الكهربائية حتي يحفظها المواطن حفظاً صماً …….
—–
أرجو و أتمني وجود برنامج إذاعي يومي يعاد و يكرر طوال اليوم للتوعية بإرشادات وزارة الكهرباء في توفير الكهرباء المستخدمة في المنازل …….
—–
أرجو و أتمني وجود برنامج تليفزيوني يومي يعاد و يكرر طوال اليوم للتوعية بإرشادات وزارة الكهرباء في توفير الكهرباء المستخدمة في المنازل …….
—–
“شد الفيشة قبل ما تنام” ……. هتساعد حكومة وطنك …… و هتساعد نفسك قبلها ……. و هتساعد مصــــر كلها …….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: