محافظ الاسماعيلية يستعرض الموقف التنفيذى لمنظومة النظافة العامة

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على ضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود من جميع أجهزة المحافظة والمضى قدما فى استكمال تنفيذ أعمال النظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والتركيز خلال الفترة القادمة على النزول الى المناطق الشعبية المكتظة بالسكان وجميع الشوارع الفرعية والجانبية لرفع جميع تراكمات القمامة والمخلفات أولا بأول من أجل استعادة الوجه الجمالى والحضارى لقلب المدينة وحتى يشعر المواطن بالتغيير الحقيقى والملموس فى مستوى آداء الأجهزة التنفيذية فى التعامل مع ملف النظافة مع الأخذ فى الاعتبار العمل على تفعيل دور المشاركة المجتمعية وتفعيل دور المواطنيين واسهاماتهم فى منظومة النظافة العامة مشيرا الى استمرارية عمل مبادرة حلوة يابلدى بينا كلنا بالتعاون مع القوات المسلحة .. 
وخلال الجلسة اكد المحافظ على ضرورة الاهتمام بالنظافة العامة على مستوى المحافظة وخاصة مدينة المستقبل السكنية واتخاذ كافة الاجراءات  القانونيةالحازمة مع كل من يخالف القوانين ويلقى القمامة فى اى مكان غير الأماكن المخصصة لها ..
جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لجلسة الاجتماع الأسبوعى الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة والتى عقدها بحضور الامير ابو زيد السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد النميرى محمد فتحى المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء المراكز و المدن والاحياء ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة وذلك لبحث ومناقشة الموقف التنفيذى لجميع المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها وسبل دفع عجلة العمل بها ..
وخلال الجلسة أكد المحافظ على أهمية تنشيط  حالة الانضباط داخل جميع المؤسسات الحكومية داخل المحافظة كما شدد المحافظ على ضرورة سرعةالانتهاء من مشروع تطوير سوق الجمعه حيث تم الانتهاء من مشكلة دخول الكهرباء للمشروع و تحديد القيمة الايجارية للمحلات والتى سيتم الاعلان عنها قريبا ..
كما تناول الاجتماع استعراض ومتابعة  الموقف التنفيذى لمنظومة الكروت الذكية لصرف الوقود للمركبات ” التوك توك” حيث بلغ عدد المركبات التى حصلت على الكروت 2178 مركبة ..
كما أكد المحافظ على ضرورة استمرار التعامل بكل حسم مع ملف التعديات على الأراضى الزراعية والضرب بيد من حديد على يد كل من يحاول التعدى على شبر واحد من الاراضى الزراعية ..

 

عن العربي اليوم

شاهد أيضاً

أبطال الجيش المصري يبعثون “رسالة سلام” احتفالا بذكري النصر

كتب _ مجدي بكري  تنظم مؤسسة “رسالة السلام” للأبحاث والتنوير احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الثامنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: