عصو بمجلس العموم البريطاني: قيادات الاخوان المسلمين لهم اعمال اجرامية في العراق وافغانستان

 قال السير جيرارد هوارث عضو مجلس العموم البريطاني، إن زيارتى الأخيرة لمصر منذ أسبوعان كانت رائعة للغاية ، حيث تضمنت زيارة خاصة لاول مرة لمدينة شرم الشيخ مع مجموعة من أعضاء البرلمان البريطاني، معلنا عن سعادته من احتفاظ اصحاب المنشأت هذا العدد من العمال رغم الظروف الصعبة التى يمر بها السوق السياحي بمصر . 

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج “القاهرة360” المذاع على شاشة “القاهرة والناس” أن شرم الشيخ تتميز بجمال البحار والاسماك الرائعة،
وأكد عضو البرلمان البريطانى أن الزيارة لمصر تضمنت أيضا اجتماعات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي ومع عدد من الوزراء من ضمنهم وزيرا العدل والسياحة ومستشار الامن القومى المصري ، وكذلك إجراء لقاءات مع عدد من أعضاء مجلس النواب المصري. 

وأشار إلى أنه أجري لقاءا مع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للتعرف على عدم وجود سياح بمدينة شرم الشيخ ، رغم جمال المدينة .
وفى سياق ذات صلة شدد عضو مجلس العموم البريطاني على أن قيادات الاخوان المسلمين لهم اعمال اجرامية في العراق وافغانستان ،متسائلا عن ” السبب وراء خروج تقرير إصدار وزارة الخارجية البريطانية تقريرا لها أمس، عن اللجوء السياسى للأعضاء الفاعلين والبارزين والناشطين بجماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، وخاصة ممن كانوا يشاركون فى التظاهرات الاحتجاجية والمعرضون لخطر الاضطهاد، إضافة إلى أنصار الجماعة البارزين مثل الصحفيين وغيرهم ممن كانوا عرضة لنفس المخاطر،عن الاخوان المسلمين من قبل الحكومة البريطانية.

 كما أكد هوارث أن ما وعد به الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي عقب 30 يونية تم تنفيذه بالكامل ، مؤكدا أن مصر خرجت من كبوتها عقب رحيل الرئيس محمد المعزول محمد مرسى بدستور جديد ورئيس منتخب .


عن العربي اليوم

شاهد أيضاً

أبطال الجيش المصري يبعثون “رسالة سلام” احتفالا بذكري النصر

كتب _ مجدي بكري  تنظم مؤسسة “رسالة السلام” للأبحاث والتنوير احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الثامنة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: