من أشعار عليا عيضة المنهالي يغني مكتوم

اطلق صوت الإمارات الفنان  عيضه المنهالي عمله الغنائي الجديد الذي حمل اسم “مكتوم” وهو اول تعاون بين شركة الخوار للإنتاج الفني والشاعرة الإماراتية القديرة “عليا ”  حيث حمل العمل الجديد “مكتوم ” الجمل الشعرية التي ابرزت من خلالها شاعرة الإمارات أسمى درجات الحب والوفاء لهذا الاسم  “ليت الذي انت خاويته.. أنا شراتك مخاونه.. حبيته انته وحبيته.. أهواه صدق بلا منه” ليحمل هذا العمل رسالة تمثلت بأجمل الصور الشعرية لتقول شاعرتنا  “هو حبي اللي تمنيته.، وهو تمناني اظنه.. يا ليت مكتوم يا ليته.. داخل في وادي مخبنه.. ودقات قلبي وتنهيته.. تهوى وجوده ويهونه.. واحضى بشوفه وبصويته.. وأخده جولة بحر سنه، ليحمل هذا العمل رسالة بميلاد قصائد شعرية سيتغنى بها كبار نجوم الغناء في الإمارات والعالم العربي بعد هذا النجاح الكبير.

وما ان تم اطلاق العمل عبر اثير الاذاعات الاماراتية والعربية محققاً انتشارًا كبيراً خصوصا الخليجية فيما وجد العمل ايضا انتشاراً واسعاً على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي ليحقق نجاحاً كبيرا منذ الأيام الأولى لانطلاقته.

يشار أن اغنية “مكتوم” أشراف عليها الشاعر الإماراتي علي الخوار، والذي يعتبر أحد أبرز الشخصيات الرئيسية التي تقف وراء إنتاج الأعمال الغنائية المتميزة في دولة الامارات العربية المتحدة، فيما تولى إدارة الإنتاج الأستاذ علاء فياض مدير شركة الخوار للإنتاج الفني، وقام بتلحين هذا الاغنية “مكتوم ” الملحن عبدالله المعمري ومكسجها المهندس حسين بركات.


عن العربي اليوم

شاهد أيضاً

الفنانة لين برازي في السينما بين السويد ودمشق  

    انتهت الفنانة “لين برازي” مؤخراً من تصوير مشاهدها في الفيلم العالمي “the film” في السويد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: