بهاء الدين البدوي يكتب …..من المسئول عن اختيار اللاعب اسلام الشهابي هذا لتمثيل مصر

ياخلق .. ياعالم .. ياهوووووه .. حد يفهمني .. حد يقول لي ويريحيني .. من المسئول عن اختيار اللاعب اسلام الشهابي هذا لتمثيل مصر أمام العالم وأمام الكياني الصهيوني على وجه الخصوص في لعبة الجودو .. وعلى أي أساس تم اختياره .. وكيف تم تجهيزه واعداده لخوض مثل هذا المستوى من المنافسة ؟! .. لقد أحبطنا وأحزننا .. لم يبدي اللاعب المذكور أي مقاومة ، ولم يظهر أي مهارة وكأنه رايح يتغلب ويرجع لنا بخيبة الأمل شايلة جمل ..

كان أكرم لنا ألا نشترك في هذا الاولمبياد بأي حجة من الحجج ، واذا بليتم فاستتروا .. أكرم لنا من أن يفضحونا أمام العالم كله فضيحة المتطاهر يوم طلوعه على المعاش بسبب مدربين ومسئولين غير مسئولين وأرزقجية ولاعبين غير مدربين وغير مؤهلين وآخرهم يلعبوا في الساحة الشعبية بحارة شق التعبان ..

كفانا عشوائية وكفانا اهمال وتخبط .. هل حقاً مصر أم الدنيا أم أنها شعارات نقولها فقط ، ثم نجد هذا الكم من الاحباط في كل المجالات .. نحن كمصريين نريد أن نرى ويرى العالم كله أن مصر فعلاً أم الدنيا وست الدنيا كلها بالفعل وليس بالكلام .. الى من أوجه حديثي .. لاأدري .. لاأدري .. وأنا واثق ان لاحياة لمن تنادي .. وان لو المسئول عن هذه الفضيحة والمهزلة قرأ هذا الكلام سيطلع لسانه ويضحك ملئ شدقيه .. ولاحول ولاقوة الا بالله .

عن العربي اليوم

شاهد أيضاً

حمدي عبد العزيز يكتب :ماحدث في اربيل العراق

احترم وادعم الحقوق الثقافية والإجتماعية والإنسانية لأكراد العراق ولكافة تنوعات الشعب العراقي الشقيق وشعوب المنطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: