تفاصيل مقتل شخصين في مشاجرة بالغربية

 

تلقى مركز شرطة كفر الزيات بمحافظة الغربية بلاغًا من المستشفى العام بوصول “عادل.ع.م” 37 سنة، مقيم بكفر الزيات، نقاش مصاب بـ”قطع بالشرايين والأوردة بالفخذ اليسرى” مسجل شقي خطر تحت رقم 2769 “فئة ب” إتجار مخدرات، وسبق اتهامه في 25 قضية ما بين مخدرات ومقاومة سلطات وسرقة بالإكراه، وتبديد، وسلاح أبيض آخرها القضية رقم 17574 جنايات مركز كفر الزيات 2013 تعاطي مخدرات.

 

 ووصول”عماد.ح.م” 37 سنة، جزار، مقيم ببندر كفر الزيات، مصاب بجرح نافذ بالصدر، وسبق اتهامة في 11 قضية ما بين “مخدرات، سُكر بين، سلاح أبيض، ضرب” آخرها القضية رقم 51260 جنح مركز كفر الزيات 2015 “سلاح أبيض” ووفاة الاثنين عقب وصولهما.

 

 على الفور وجه اللواء حسام الدين خليفة مدير أمن الغربية بسرعة الانتقال لمحل الواقعه وفحص البلاغ، وأظهرت التحريات التي أجراها أفراد المباجث حدوث مشاجرة بين المتوفيين وتعدى كل منهما على الآخر بالضرب باستخدام سلاح أبيض وإحداث ما بهما من إصابات التي أودت بحياتهما، وتم ضبط السلاح الأبيض الذي استخدمه القتيل الثاني في ارتكاب الواقعة، وذلك لوجود خلافات سابقة بينهما بسبب الجيرة ولهو الأطفال.

 

 وبسؤال “عصام.ع.م” 42 سنة، نقاش، و”ولاء.ع.م” 31 سنة، ربة منزل “شقيقي القتيل الأول”، مقيمان بذات الناحية، أيدا ما جاء بالفحص وعللوا ذلك لذات الأسباب المشار اليها.

 

 وبسؤال “أميرة.ا” 28 سنة، ربة منزل “زوجة القتيل الثاني” أيدت ما جاء بالفحص، وأضافت حدوث مشاجرة بين شقيق القتيل الأول وزوجها “القتيل الثاني” وتعدى فيها على زوجها بالضرب “عصا”، وعقب ذلك تجددت المشاجرة بين المتوفى الأول وزوجها، وتعدى كل منهما بالضرب وإحداث ما بهما من الإصابات التي أودت بحياتهما.

 

 تحرر المحضر رقم 24702 جنح مركز كفر الزيات 2016، وبالعرض على النيابة قررت نقل جثة القتيلين لمستشفى طنطا الجامعي لتشريح الجثتين لبيان سبب الوفاة، وعما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بمحل الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: