الخميس , مارس 4 2021

حبس أمين شرطة تزعم تشكيلاً عصابياً لسرقة الأموال بالقاهرة

كتب: أحمد القطرى

أمرت نيابة مدينة نصر اليوم الثلاثاء بحبس أمين شرطة تزعم عصابة للسطو المسلح على شركة صرافة وإستيلائه على مبلغ 3 ملايين و200 ألف جنيه بمعاونة 3 آخرين .

كان العقيد عمرو إبراهيم رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول قد تلقى بلاغا من صاحب شركة صرافة وموظفين بالشركة بأنهم أثناء تواجدهم بالشركة عملهما فوجئوا بـ ٤ مسحلين أدلوا بأوصافهم التقريبية وقاموا بتهديدهم بالأسلحة واستولوا على 3 ملايين و200 ألف جنيه وفروا هاربين ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد بارتكاب الواقعة.
على الفور؛ وضع اللواء هشام العراقى مدير مباحث العاصمة خطة بحث، وتم التوصل من خلالها إلى أن وراء ارتكاب الواقعة فرد أمن وسائق وأمين شرطة بمصلحة الجوازات والهجرة ومقاول.
وبإعداد الكمائن التي اشرف عليها اللواء عبدالعزيز خضر مدير المباحث الجنائية بالقاهرة تم ضبط الأول والثاني واعترفا امام العميد أحمد الالفى رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة بإرتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثالث باستخدام سيارته وبتحريض من المتهم الرابع.
وتمكن رجال الأمن بقيادة العقيد نبيل سليم مفتش المباحث من القبض أمين الشرطة الهارب وتم تشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المقاول الهارب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: