الثلاثاء , مارس 9 2021

«فيسبوك» تتيح خاصية «المقالات الفورية» للناشرين

أعلنت «فيس بوك » إتاحة خاصية «المقالات الفورية» Instant Articles إلى جميع الناشرين في كل أنحاء العالم، فور انتهاء مؤتمرها للمطورين F8، الذي سيقام في 12 إبريل المقبل.

وذكر بيان «فيس بوك»: «عملنا مع مئات من أصحاب المواقع الإخبارية على مستوى العالم لتوفير تجربة قراءة سريعة وغامرة إلى مستخدمي هذا الموقع، وفي الوقت الذي كنا نتلقى خلاله ردود فعلهم ونعمل بالتوازي مع ذلك على تحسين هذه الخاصية، قمنا بابتكار الأدوات التي تتيح توفر Instant Articles على نطاق أوسع».

وقال البيان: «هدفنا من خلال تصميم هذه الخاصية إلى حل مشكلة معينة تكمن مسألة التحميل البطيء والتي تتسبب في خلق صعوبات لدى الأشخاص الذين يقرأون الأخبار على هواتفهم المتحركة، وتؤثر هذه المشكلة على الناشرين بمختلف أحجامهم والمستخدمين، الذين يعانون من مشكلة في اتصال شبكتهم الإلكترونية، لذلك، كان هدفنا منذ البداية توفير خاصية المقالات الفورية إلى جميع أصحاب المواقع الإخبارية».

ويسعى «فيس بوك» إلى أن يكون حلقة وصل بين المستخدمين والمحتوى مثل القصص والتدوينات والفيديوهات والصور الأكثر أهمية بالنسبة لهم.

وستتيح خطوة توفير خاصية Instant Articles للناشرين إمكانية سرد قصص ممتعة، تتميز بسهولة وسرعة تحميلها وتتوفر لجميع المستخدمين في مختلف أنحاء العالم، فمن خلال هذه الخطوة، يتمكن الناشرون من تحقيق أهدافهم والسيطرة في نفس الوقت على تجربة القراءة، والإعلانات، والبيانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: