الخميس , فبراير 25 2021
أخبار عاجلة

شيرين حسين يكتب ….ازمة الاعلام المرئي اللا مصري

هناك ازمة حقيقية في الاعلام المصري الخاص المرئي ………وخاصة ذلك الاقتحام الاجباري لعقول المشاهدين كل ليلة ….ومن وجوه سقطت شعبيتها تبحث كل ليلة عن قضايا مكانها صفحة الحوادث في اي جريدة ورقية …وحتي لا اكون متجنيا ..
*انهت مصر مؤتمر (الكوميسا ) في شرم الشيخ واستطاعت ان توجه لطمة لمن الغي مؤتمر دافوس بدعوي عدم توفر الامان في مصر !!!….وبصرف النظر عن المكاسب الاقتصادية فان حضور مجموعة من رؤساء دول وجمهرة من رجال الاقتصاد والشركات ائبت عكس ماكان يروج له …الاعلام المرئي الخاص لا علاقة له بذلك ولم نسمع الا هراء .

*ليبا تتحرر من الدواعش ولدينا في ليبيا مليون ونصف مصري علي الاقل بجانب ربع مليون عائلة مشتركة …الاعلام المرئي الخاص لاعلاقة له بذلك …

*هناك حرب اعلامية تشنها دوائر عالمية وصهيونية …..اعلامنا المرئي الخاص لا يتحدث في السياسة !!

امس نكبت بالمشاهدة وسأقدم الامثلة :
وائل الابراشي يتحدث عن اغتصاب طفلة وقبلها عن اتهام طفل ….
لميس الحديدي عن مرتضي منصور والتوقيعات بغلق برنامج زوجها عمرو اديب …..
شردي يتحدث عن مجلس النواب وكيفية ادارته (وفديا )وهو الوفدي المخضرم ثم عرج علي تمثال الملك فؤاد الذي نصب في بور فؤاد وعن تهويمات باعادة تمثال دليسبس النصاب العالمي التاريخي الي قاعدته بعد ان نسفته المقاومة المصرية في بورسعيد ..مكان تلك التماثيل المتاحف ياحاج شردي ولامكان لها في ارض الشهداء وسلم علي التاريخ !!!
اما عن ابراهيم عيسي فبعدما تحدث منذ ايام عن رواية الاباحية واعتبر منعها وسجن صاحبها اعتداءا علي حرية التعبير اخطأ واستضاف طارق عامر محافظ البنك المركزي واستطاع عامر ان يقدم للمشاهد كل ماهو ايجابي ويسعد المشاهد من الدولار الي المشروعات الكبري وفند اي ادعاء …..عاد امس الي التهويمات !!!

لابد من وزير دولة للاعلام ……ان الاعلام المرئي يدخل كل بيت ….ومن المستحيل ولم نسمع علي وجوه تطل علينا كل يوم بالقوة الجبرية وتصرخ وتتلوي وتستضيف مجموعات بعينها (الافيما ندر) …اعطوني اعلاما واحدا لدولة في العالم تماثلنا في هذ السفه …..
لابد من ميثاق شرف ولجنة قيم لكل هؤلاء ….ولابد من وزير دولة للاعلام لبلد تشن عليها حروب عسكرية واقتصادية وثقافية واعلامية ………..
لابد من حل لازمة اعلام يغيب العقول ويطمس الحقائق ويبرز السلبيات ويضخمها ….لابد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: