الإثنين , سبتمبر 21 2020

الأهلي يلجأ إلى بند قانوني للهروب من فخ «هيدرنيك»

كشفت مصادر خاصة داخل النادي الأهلي عن وجود بند سيلجأ إليه في رد النادي الأهلي على شكوى الألماني هيدرنيك هكلمه لاعب الفريق السابق الذي تم إبرامه معه في 29 يناير 2015.  

وتقدم لاعب وسط الفريق السابق والرائد السعودي الحالي هندريك بشكوى إلى لجنة فض المنازعات بالفيفا عبر وكيله ومحاميه يطالب بالحصول على مليون و164 ألف دولار. 

 أضاف المصدر أن تعاقد النادي مع اللاعب بتاريخ 29/1/2015 بعقد موثق بالاتحاد المصري لكره القدم لمدة أربعة مواسم اعتبارًا من يناير 2014/2015 وينتهي في موسم 2017/2018 موقع ما بين الطرفين ومختوم بختم النادي وممهور بتوقيع اللاعب ومذكور به البند السادس شروط إضافية موقع عليه من اللاعب باللغة الإنجليزية ومضمونه: «فقرة خاصة بالبند الاتفاقي بالشروط الخاصة في العقد البند السادس والتي تنص على:- 1- اتفق الطرفان على أن القسط الأخير من كل موسم سيتم دفعه وفقًا لمشاركة اللاعب في التدريبات ووفقًا للائحة النادي المرفقة. 2- للطرف الأول (النادي) الحق في فسخ العقد مع الطرف الثاني (اللاعب) في نهاية أي موسم بحيث يتم إخطار اللاعب في موعد أقصاه (15) يوما بعد نهاية آخر مباراة رسمية للفريق في الموسم ولا يحق للاعب المطالبة بأي مستحقات مالية للمواسم المتبقية في العقد وهذا الشرط لا يمكن تغييره أو تعديله».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: