الأربعاء , سبتمبر 23 2020

الأحرار : ارتفاع الأسعار وتدني مصادر دخل المواطنين يهدد الأمن الإجتماعي

أنتقد الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار، عجز الحكومة وفشلها أمام حل المشكلات التي يعاني من المواطنين خاصة التي تتعلق بحياته اليومية .

وقال رئيس الحزب، إن إرتفاع الأسعار بصفة مستمرة في ظل تدني مصادر الدخل للمواطنين أمر خطير ، محذرا بأن ذلك سيكون له عواقب سلبية كبيرة ويهدد الأمن المجتمعي .

ولفت، نجيب ، في بيان له، الي ان ما نسمع عنه يوميا في وسائل الإعلام المختلفه عن قضايا العنف والقتل والسرقة يكون الدافع ورائها في الغالب الظروف الإقتصادية التي يعاني منها المواطنين وعدم قدرته علي تلبية إحتياجاتهم الأسرية .

وأضاف رئيس الحزب قائلا: نُقدر الظروف الصعبة والراهنه التي تمر بها الدولة والتي تحتاج مننا جميعا التكاتف والتلاحم ، ولكن من الصعب رفع الدعم عن الفقراء خاصة في الوقت الحالي .

وطالب رئيس الحزب، الحكومة بتقديم خدمات أفضل للمواطنين ، خاصة في ظل رفع الدعم عن العديد من السلع الأساسية والخدمات الحيوية، والتي يأتي في مقدمتها الكهرباء، مشيرا الي ان الإستمرار في قراءه العدادات للمنازل بصورة جزافية ترتب عليه إرتفاع جنوني في أسعار الفواتير، مشيرا، الي ان ذلك  سيتسبب يوما ما في أمتناع المواطنين عن تسديد الفواتير الشهرية مما سيضر بمصالح البلاد  .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: