الإثنين , سبتمبر 21 2020

محمد صلاح الزهار يكتب …..عزيزي الاستاذ احمد موسي نصير الحق والغلابة ومواجه الفساد !!

في الرابط المرفق اتهامات عديدة جدا تمس نزاهة ونظافة يد الملياردير السيد محمد محمد محمد ابو العينين رجل الاعمال المعروف ، وصاحب قناة صدي البلد التي تقدم حضرتك فيها برنامج ذائع الصيت ، ترفع فيه راية الحق والعدل ومواجهة الفساد، ويقدم فيها الصحفي مصطفي بكري المتخصص في تقديم البلاغات ضد المسئولين المشتبه في فسادهم من اول حسني مبارك واولاده الي خالد حنفي وزير التموين الذي استقالوه !!

يا استاذ احمد اناشدك ان تعلن في برنامجك وعلي الملأ انك ستعرض الاتهامات الواردة بحق السيد ابو العينين ونزاهته، وتأتي بمن لديه مستندات ضده، في نفس الوقت استضيف السيد ابو العينين ليدافع عن نفسه ويرد عن الانهامات الواردة بحقه، اناشدك ان تقدم للرأي العام مناظرة متوازنة مجردة لاستحلاء الحقيقة المجردة !

ارجوك ان تعلن وعلي الهواء انك ستتعامل مع الاتهامات الواردة بحق السيد ابو العينين بما يمليه ضميرك ،ولا تجامل او تتهاون في مناقشة هذه الاتهامات بكل التجرد والموضوعية .

عزيز الاستاذ احمد موسي .. الاتهامات الواردة بحق السيد ابو العينين لو صحت جارحة جدا ، ويجب عليك وبمناسبة حرصك ، كما تعلن دائما ، علي مساندة نظام الحكم في مواجهته للفساد، يجب عليك ان تعلن رأيك فيها علي الملأ او علي الاقل تعلن انها غير صحيحة او تعلن انك لا تعرف .. !!

يا استاذ احمد انني انقل لك هذه الاتهامات علي علتها وكما وردت بوسائل اعلام مصرية ، لم تتلق ردودا او تكذيبات من السيد ابو العينين ، ما قد يفهم انها اتهامات حقيقية !!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: