الخميس , أكتوبر 22 2020

مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم علاج  لمرضى غسيل الكلى في بيروت.. ويوزع السلال الغذائية للأسر الأشد فقرًا في لبنان والمواد الغذائية على اللاجئين السوريين بالأردن

 

يواصل مركز الأمير نايف بن عبدالعزيز – رحمه الله – لغسيل الكلى بمستشفى المقاصد في العاصمة اللبنانية بيروت، تقديم خدماته العلاجية للمرضى بدعم من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، حيث جرى تنفيذ 289 جلسة خلال الأسبوع الماضي لـ 112 مريضًا.

يأتي ذلك في إطار المشروعات الطبية المقدمة من المملكة ممثلة بمركز الملك سلمان للإغاثة للمرضى والمصابين في الجمهورية اللبنانية.

ووزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع الهيئة العليا للإغاثة أمس، 466 سلة غذائية للأسر اللبنانية الفقيرة والأكثر احتياجًا في محافظة البقاع.

يأتي ذلك في إطار المساعدات المتواصلة المقدمة من المملكة ممثلةً بالمركز للشعب اللبناني الشقيق بمختلف المجالات.

كما دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع المفوضية السامية لشؤون اللاجئين والمجلس النرويجي أمس، مشروع توزيع 207 أطنان من السلال الغذائية مستهدفًا 7,126 أسرة بواقع 36,046 فردًا من اللاجئين السوريين في مخيم الأزرق بالأردن.

تأتي هذه المساعدات ضمن مشاريع الأمن الغذائي التي يتبناها مركز الملك سلمان للإغاثة والهادفة لتوفير المتطلبات الغذائية للأشقاء اللاجئين. ويسعى المركز لتقديم أفضل الخدمات للاجئين السوريين عبر تنفيذ المشاريع الإنسانية المتنوعة لتحقيق الرسالة النبيلة التي تعكس النهج الإنساني للمملكة العربية السعودية بوجوب توفير الرعاية الكاملة للاجئين السوريين في جميع المجالات للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمات الإنسانية التي يمرون بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: