الجمعة , أكتوبر 23 2020

كمال الأجسام يكرم أبطال واقعة التحرش

حرص الدكتور عادل فهيم، رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحادين العربي والافريقي، ونائب رئيس الاتحاد الدولى للعبه على تكريم أبطال كمال الأجسام، الذين قاموا بإنقاذ فتاة المنصوره، والتي حدثت منذ أيام وقامت وسائل الإعلام المختلفة بنشر الواقعة، ولم يتحدثوا عن انهم من ممارسي لعبة كمال الأجسام، وحققوا بطولات على المستويين المصري والقاريه ويتمتعون بأخلاق حميده.
وأكد “فهيم” في كلمته قبل تكريمهم بمقر الاتحاد المصري لكمال الأجسام، أن ليس بجديد من نخوة الشعب المصري في الدفاع عن بناتنا “أمهات المستقبل” وأضاف ماقاموا به وليس بجديد بمنع المتحرشين عن بناتنا وإن لاعبي كمال الأجسام والذين يثبتون كل يوم انهم رجال من نوع نادر وان الرياضه تسمو بالنفس الرياضيه.

واوضح أن الاتحاد المصري لكمال الأجسام كان حريص على تكريم هؤلاء الابطال باعتبارهم القدوة لكل شباب مصر، وان ممارسة الرياضه وخاصة كمال الأجسام تصَنع رجال يقدرون المسئوليه المجتمعيه الملقاه على عاتقهم.

ومن جانبه قال المحاسب أحمد الشامي نائب رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، أننا فخورين بهؤلاء الابطال أصحاب الاخلاق الرفيعه وهذا ليس بجديد على أبناء اللعبه المخلصين والذين يصنعون الشكل الحقيقي للاعب كمال الأجسام وليس كما صورها البعض بتشويه صورتة واظهاره بشكل غير لائق وأعتقد أن الرسالة وصلت للجميع، ونحن فخورين بهؤلاء الشباب ََوالذين سنسعد دائمآ بتكريمهم لنرفع شعار جديد أن الرياضه تساهم في سمو النفس البشريه، وتزيد من الأخلاق الذي دعت لها كل الأديان السماوية.

ومن جانبهم أكد المكرمون شكرهم العميق للأب الروحي للعبه الدكتور عادل فهيم وأنهم سيكونون دائما بجانب الحق وسنظل أوفياء لهذا الوطن وندعو جميع شبابنا إلى الأخلاق الحميده ولاداعي لتلك الظاهره “التحرش” والتي شوهت صورة الشباب وان ديننا الحنيف يدعو إلى الفضيلة والأخلاق أسوة برسول الانسانيه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

أسماء المكرمون من أبطال كمال الأجسام ابطال واقعة تحرش فتاة المنصورة وهم:سلامه احمد سلامه احمد، محمد ابراهيم محمد صالح، عمر عبد العاطي المآسي، مصطفي محمود احمد احمد حسن، مصباح محمد عبد المقصود ابو موسى، اسلام محمد احمد على، محمد عبد العاطي المرسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: