الجمعة , فبراير 26 2021

فضل شاكر بعد حكم سجنه 5 سنوات: «عن أي عدالة تتكلمون»

انتقد المطرب فضل عبدالرحمن شمندر، المعروف باسم «فضل شاكر»، الحكم الذي صدر ضده غيابيا من قبل المحكمة العسكرية اللبنانية بالسجن 5 سنوات.

وقال «فضل»، عبر حسابه منسوب له عبر موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «اليوم حكمت بالسجن 5 سنوات من المحكمة العسكرية بتهمة التهجم على دولة شقيقة، هي الدولة نفسها التي أرسل رئيسها ومدير استخباراتها بدليل قاطع وبرهان ساطع، عميلا يحمل الهوية اللبنانية لتفجير لبنان، وهى المحكمة نفسها التي اكتفت بسجن ذاك المخبر، الذي كان يريد تأجيج الفتنة بالتخريب والإرهاب فعلا لا قولا، أقل من أربع سنوات، هي العدالة نفسها التي أرعبت طفلا في السادسة من عمره بعد تشابه الأسماء، وهى التي تركت مجرما لقاء100 ألف دولار..عن أي عدالة تتكلمون؟؟».

وكانت المحكمة العسكرية الدائمة في لبنان، حكمت، اليوم، بالسجن لمدة خمس سنوات، غيابيًا، على المطربفضل شاكر، في دعوى الحق العام ضده بجرم إجراء مقابلة صحفية في 14 نوفمبر 2014، في مخيم عين الحلوة، أدلى فيها بأقوال تهدف وتؤدي إلى تعكير صلات لبنان بدولة عربية وإثارة النعرات والمس بسمعة المؤسسة العسكرية.

كما قضت المحكمة على «شاكر» أيضًا بغرامة تبلغ 500 ألف ليرة لبنانية وتجريده من حقوقه المدنية، وتنفيذ مذكرة إلقاء القبض عليه في قضية إجراء مقابلة صحفية تهدف إلى تعكير صلات لبنان بإحدى الدول العربية وإثارة النعرات الطائفية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: