الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

تجديد حبس المتهمين بتسهيل الدعارة في المهندسين 15 يوما

 جدد المستشار هادي عزب، رئيس نيابة العجوزة، حبس مسجلة آداب وساقطتين 15 يومًا على ذمة التحقيقات بتهمتي تسهيل الدعارة وممارستها، لقيام الأولى بتزويج الفتاتين من أثرياء عرب مقابل مبالغ مالية طائلة.
وكشفت تحقيقات محمد بكري، وكيل نيابة العجوزة، أن المتهمة الرئيسية “منى.أ.أ” 57 سنة، مسجلة آداب، تقوم بالاستعانة بسائق في إدارة شبكة لتزويج الفتيات زواج متعة للخليجيين، حيث تقوم بالاتفاق مع الخليجي على تزويجه فتاة يختارها من الفتاتين مقابل مدة يقوم بتحديدها سواء شهر أو شهر ونصف شهر مقابل مبالغ تتراوح بين 2000 و5 آلاف جنيه عن اليوم الواحد، وتتقاضى المبلغ كاملًا والذي قد يصل إلى 30 أو 50 ألف جنيه.
وتبين أنها استعانت بالمتهمتين الأخريين “شمس.ب”، أرملة سبق اتهامها في قضايا مخدرات ومقيمة بالبساتين، و”نورا.أ.”، مسجلة آداب، وأن الإدارة العامة لمباحث الآداب تتبعت نشاطهن، وتمكنت من إلقاء القبض عليهن بأحد الكافيهات الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.
واعترفت المتهمة الرئيسية أنها اتفقت مع أحد الخليجيين على تزويجه من إحدى الفتاتين مقابل الحصول على 50 ألف جنيه، فوجهت لهن النيابة اتهامات تسهيل الدعارة وممارستها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: