الثلاثاء , نوفمبر 24 2020

ضبط 152 شخصاً خلال محاولة هجرة غير شرعية في كفر الشيخ

نجحت مباحث الطرق والمنافذ بالبحيرة، اليوم الجمعة، في ضبط 152 شخصاً يحملون جنسيات دول مختلفة كانوا في طريقهم لمدينة كفر الشيخ لمحاولة الهجرة غير الشرعية.

كانت قوة أمنية تابعة لمباحث تأمين الطرقوالمنافذ بمديرية أمن البحيرة والمعينة لتأمينالطريق الدولي الساحلي دائرة مركز شرطة كفر الدوار، قد تمكنت من ضبط سيارة نقلبمقطورة قيادة «سعيد.ع.س»، 59 سنة، سائق، ومقيم بالدقهلية بالطريق الدولي الساحلى إتجاه «رشيد» بدائرة مركز كفر شرطة الدوار يستقلها 152 فردا من جنسيات مختلفة، كانوا في طريقهم لمدينة بلطيم بكفر الشيخ.

وقرروا بعد سؤالهم أنهم كانوا في طريقهم للهجرة غير الشرعية لإحدى الدول الأوروبية عبرساحل البحر المتوسط، وأضافوا أن شخصين مقيمين بالإسكندرية (جاري ضبطهما) هما من توليا تسفيرهم مقابل مبلغ مالى قدره 3000 دولار لكل فرد منهم.

وبسؤال قائد السيارة، قرر حضور أحد الأشخاص مقيم بالدقهلية (جاري تحديده وضبطه)، واتفق معه على توصيلهم من مدينة برج العرب بالإسكندرية إلى مدينة بلطيم بكفر الشيخ مقابل مبلغ مالي.

وقامت الأجهزة الأمنية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق، وجار تكثيف الجهود لتحديد وضبط القائمين على تسفيرهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: