السبت , مارس 6 2021

وليد يوسف: «القلا» أعاد الحياة لـ «يوم من الأيام»

أعرب المؤلف وليد يوسف، عن سعادته باقتراب تصوير فيلمه الجديد “يوم من الأيام”، مؤكدا أن الفيلم يعد عودة لأفلام الرومانسية للسينما بعد غياب سنوات طويلة.

وقال: “هذا العمل كان بمثابة حلم من أحلامي التي كنت أتمني تقديمه في يوم من الأيام.. الفكرة استوحتني في بداية التسعينات وبدأت في كتابتها كفيلم سينمائي في عام 1993، وظل بعدها حبيس الأدراج لسنوات طويلة وقمت بتعديله أكثر من عدة مرات في تلك الفترة إلى أن جاء في يوم والفيلم عرض على الفنان الراحل نورالشريف عن طريق إحدى المخرجات المقربات لي ونال إعجابه كثيرا، وقررت بعدها أن يقوم بتنفيذه وإنتاجه، لكن شاءت الأقدار وحدث خلاف بينه وبين إحدي القنوات العربية ما أدي إلى تأجيل الفيلم لأجل غير مسمي”.

وأضاف “يوسف”، أنه في بداية العام الجاري تلقى اتصالا من المنتج حسين القلا، يطلب منه كتابة فيلم سينمائي، فوجدها فرصة جديدة لإخراج فيلم “يوم من الأيام”، مشيرا إلى أن المخرج القلا أعجب كثيرا بالقصة وقرر إنتاجه على الفور، واختيار فريق العمل.

“يوم من الأيام” بطولة عابد فهد، هبة مجدي، لبلبة، لطفي لبيب، محمد حسني، حمزة العيلي، نسرين أمين، أحمد حاتم ومن تأليف وليد يوسف، إخراج محمد مصطفى، إنتاج حسين القلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: