الأربعاء , نوفمبر 25 2020

محامي «الطيران»: تم حفظ التحقيق مع محافظ القاهرة دون تصالح أو سداد أية مبالغ

قال الدكتور يحيي قدري، محامي قيادات وزارة الطيران المدني في قضية الكسب غير المشروع، إنه تم تقديم بلاغ ضد حوالي ما بين 12 و14 شخصًا من قيادات وزارة الطيران المدني بينهم محافظ القاهرة يتهمهم بالحصول على عضوية مجلس إدارة إحدى الشركات دون وجه حق.

وأضاف «قدري»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء القاهرة»، المذاع على فضائية «Ten»،   أنه تم التحقيق في البلاغ المقدم ضد محافظ القاهرة الجديد بمعرفة نيابة الأموال العامة العليا، وجهاز الكسب غير المشروع، وتم حفظ التحقيق في الجهتين دون تصالح أو سداد أية مبالغ.

وتابع حديثه قائلًا: «اللواء عاطف عبد الحميد لم يسدد أي مبلغ أمام الأموال العامة أو الكسب غير المشروع، لأن التحقيقات حفظت لعدم وجود كسب غير مشروع، أو تحقق واقعة وجود عدوان على المال العام».

وأكد أن الادعاء بوجود تصالح بين موكله والجهات القانونية المعنية بالتحقيق في القضية مجرد محاولة تهدف إلى الإساءة لمحافظ القاهرة، والقيادات التي اختارته في موقعه».

وتابع: «أقول لأي شخص يروج لذلك كفاية كده عيب، لأن أي حد يتمادى في ذلك يمكن الافتراء عليه بعبارة أو بأخرى، وباتهام أو بآخر، ولا يجد من يدافع عنه».

كانت محافظة القاهرة، قد أكدت السبت، أن ما تم تداوله فى بعض وسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية عن تصالح اللواء عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة مع جهاز الكسب غير المشروع وسداده مبلغ مقابل إتمام هذا التصالح، غير صحيح تماماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: