الخميس , يونيو 17 2021

برشلونة يتربص بضيفه إشبيلية للثأر منه

يستضيف برشلونة فريق إشبيلية في مواجهة “ثأرية” الأحد 28 فبراير، على ملعب “كامب نو”، وذلك في إطار منافسات الأسبوع 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأمل فريق برشلونة، متصدر الليغا برصيد 63 نقطة، أن ينتزع نقاط المباراة الثلاث من ضيفه الأندلسي إشبيلية، ليوسع الفارق إلى 8 نقاط من جديد بينه وبين وصيفه أتلتيكو مدريد الذي كسب “ديربي” العاصمة مدريد ضد جاره الريال (1-0) في عقر داره على ملعب “سانتياغو برنابيو” يوم السبت.
كما يسعي فريق برشلونة بقيادة ثلاثي الهجوم المرعب (MSN) الأرجنتيني ليونيل ميسي، والأوروغوياني لويس سوواريز، والبرازيلي نيمار، إلى الثأر من ضيفه العنيد إشبيلية للهزيمة التي مني بها أمامه (1-2) في أكتوبر الماضي، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، في دور الذهاب لليغا، ومنذ ذلك الحين لم يذق الفريق الكاتالوني بقيادة مدربه لويس إنريكي، مرارة الهزيمة، في آخر 33 مباراة متتالية في جميع المسابقات.

ويدخل فريق برشلونة مواجهة الأحد منتشيا بفوزه الثمين الذي حققه على فريق أرسنال الإنجليزي بهدفين نظيفين أحرزهما الساحر ميسي، في عقر داره، في اللقاء الذي جمعهما يوم الثلاثاء الماضي، على ملعب “الإمارات” في لندن، وذلك في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.
بينما في المقابل، يدخل إشبيلية ملعب “كامب نو” تحت ضغط كبير بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة أخر مباراة له خاضها ضد مضيفه فريق مولدة النرويجي بهدف وحيد، في دور 32 من الدوري الأوروبي لكرة القدم، كما سقط في فخ التعادل من قبلها أمام مضيفه رايوفاليكانو (2-2) ضمن مباريات الأسبوع 25 من الليغا المحلية.
ويحتل إشبيلية، الساعي إلى احتلال مركزا متقدما في جدول الدوري للمشاركة في أوروبا، المركز الخامس برصيد 41 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن سيلتا فيغو صاحب المركز السادس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: