السبت , مايو 15 2021

الفرعون المصري يقود روما للفوز على إمبولي بثلاثية في الكالتشيو

شارك الدولي المصري محمد صلاح، اليوم السبت، فريق روما مواصلة الانتصارات والعروض القوية في الدوري الايطالي على حساب إمبولي.

وسجل ذو الأصول المصرية ستيفان شعراوي هدفين قاد بهما فريقه روما لمواصلة انتفاضته ببطولة الدوري الإيطالي بعد فوزه الثمين والمستحق 3 / 1 على مضيفه إمبولي في افتتاح المرحلة السابعة والعشرين للمسابقة اليوم السبت.

وارتفع رصيد روما، الذي حقق انتصاره السادس على التوالي إلى 53 نقطة، ليرتقي إلى المركز الثالث مؤقتا قبل انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد إمبولي عند 34 نقطة في المركز العاشر مؤقتا، بعدما تلقى خسارته الثالثة على التوالي.

وتقدم شعراوي بهدف مبكر لروما في الدقيقة الخامسة عبر تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى إمبولي، قبل أن يتعادل أصحاب الأرض بهدف جاء عبر النيران الصديقة عقب تسجيل إيرفن زوكانوفيتش لاعب روما هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة.22

ولم يهنأ إمبولي بتعادله طويلا، بعدما أعاد ميراليم بيانيتش التقدم لروما مجددا عقب تسجيله الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 27، من تصويبة من خارج المنطقة.

وواصل شعراوي تألقه بعدما سجل الهدف الثالث لروما وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 74 بعدما تابع تسديدة زميله محمد صلاح التي أبعدها لوكاس سكوروبسكي حارس مرمى إمبولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: