الأحد , يونيو 20 2021

ضبط 141 كيلو دواجن ومشتقاتها غير صالحة للإستخدام الآدمي بمنفلوط

أسيوط / اكرم هلال

تمكنت رئاسة مركز ومدينة منفلوط بمحافظة أسيوط من ضبط 141كيلو دواجن ومشتقاتها غير صالحة للإستخدام الآدمي خلال حملة تموينية بالتنسيق مع مديرية التموين والصحة والطب البيطري… صرح بذلك أحمد شوقي رئيس مركز ومدينة منفلوط .

وقال أن الحملات التموينية مستمرة بناءاً على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتكثيف وتشديد الرقابة على الأسواق وأماكن بيع اللحوم والأسماك لضمان توافر السلع الصالحة للاستهلاك الادمي ومحاربة الغش التجاري.

وأشار رئيس مركز ومدينة منفلوط إلى أنه تم تحرير قضايا تموينية لمخالفات الاتجار في السلع منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام الآدمي موضحاً أنه تم ضبط (22كيلو أوراك مجمدة و10كيلو كبد وقوانص مجمدة فضلاً عن 25 كيلو أجنحة دواجن مجمدة و84كيلو كبدة مجمدة) غير صالحة للاستخدام الآدمي مضيفاً إن الحملة قامت بملاحقة سيارة تقوم بتوزيع لحوم وكبدة مجمدة على محلات السوبر ماركت الذى حاول سائقها الفرار وتمكنت الحملة من ضبط السيارة بالإضافة إلى ضبط 5 كيلو دهون جاموسي لدى جزارين بشارع جناين أيوب بمدينة منفلوط حيث فر المتهم هارباً .

وأشار شوقي إلى تحرير محاضر بالوقائع وتحريز كمية الدهون المضبوطة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة فضلاً عن تحرير محضر عدم اعلان عن الأسعار لأحد الجزارين بميدان القلعة بالإضافة إلى تحرير 4 محاضر ضد مخابز بلدية مخالفة وعرض المحاضر على النيابة العامة بمنفلوط .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: