الجمعة , مايو 14 2021
أخبار عاجلة

شيرين حسن يكتب ….الانتحار العربي في سوريا

الحقائق الغائبة عن السعودية وتركيا ….والاخبار بان هناك تنسيق مع اسرائيل …..وذلك للتدخل العسكري في سوريا والحرب مع عضو في الامم المتحدة وله شرعية دولية وهي الجمهورية السورية

اول حقيقة ان الحلف اللااسلامي سيواجه ومباشرة …..روسيا ….
وثاني الحقائق ان اسرائيل لم ولن تواجه روسيا علي الارض السورية او غيرها ومن اجل سواد عيون احد او حمرة وجه الآخر…..
وثالث الحقائق ..ان السعودية تذهب بعيدا جدا والي مذبحة ويكفيها اليمن وكل حليف لها او هي نفسها …ستدفع ثمنا غاليا جدا لو اسقطت طائرة روسية او قتل جندي روسي ….
رابع الحقائق ..اخشي من تصعيد ايراني في الخليج يكون وبالا علي كل العرب
خامس الحقائق ان مصر لديها جبهة مفتوحة في سيناء واخري علي الحدود الغربية وهذا سوف يمنعها من التحرك جهة الخليج لو حدث رد فعل ايراني …..
سادس الحقائق ان الولايات المتحدة واوروبا لن تستطيع نجدة الحليف التركي لو تورط في ذلك وسيعجل ذلك بتصعيد كردي ولن يقبل جنرالات تركيا هذا الجنون وربما حدث انقلاب عسكري .

السعودية لو تورطت في سوريا ومن معها ….ستكون عواصم عربية معرضة لفعل عسكري من ايران …..
اردت ان اتكلم بكل المسئولية القومية والوطنية ولقد صمت علي ملهاة السياسة السعودية احتراما للاخوة العربية وللراحل العظيم الملك عبدالله ومواقفه مع مصر ….لكن مايحدث يضر بالامن القومي العربي وبكل الدول العربية الباقية ….السعودية ذاهبة الي دمار نفسها ومن حولها ومن معها …..لا حل للاشكالية السورية الا بالمفاوضات مع النظام السوري ومنع التدخل التركي والقضاء علي المنظمات الارهابية التي تنطلق من تركيا ..حفظ الله الوطن والامة وحفظ الله السعودية ودول الخليج ….انه انتحار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: