الأحد , يونيو 20 2021

بطل أنجولا يحدد 12 مارس المقبل موعدا لمباراته مع الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي إن السفارة المصرية في أنجولا تلقت اتصالا من فريق ريكرياتفيو بطل أنجولا، يحدد فيه يوم 12 مارس القادم لإقامة مباراة الفريقين في ذهاب دور 32 لدوري الأبطال باعتبار ريكرياتيفو الأقرب للصعود بعد فوزه في مباراة الذهاب على راسينج بطل غينيا الإستوائية 5-1.

وأوضح عبد الحفيظ أنه ينتظر نتيجة مباراة العودة اليوم بين بطل أنجولا وبطل غينيا الاستوائية، للتأكيد على موعد ومكان مباراة الذهاب للأهلي وبالتالي حجز الفندق ورحلة الطيران، سواء لأنجولا أو لغينيا الاستوائية.

ومن المقرر أن يحصل غدا لاعبو الفريق على تطعيمات جديدة ضد بعض الأمراض المستوطنة في أفريقيا، وذلك قبل بدء مباريات بطولة دوري أبطال أفريقيا، ومن المنتظر أن يخضع اللاعبون غدا لتطعيمات ضد مرضي الالتهاب سحائي والحمى الصفراء ، وكان اللاعبون قد حصلوا صباح أمس على تطعيم ضد مرض الكوليرا.

ووجه طارق سليمان مدرب حراس المرمى بالنادي الشكر لمسئولي النادي على تجديد الثقة فيه بالجهاز الفني الجديد للفريق تحت قيادة المدرب الهولندي مارتن يول.

وقال سليمان إنه يعمل على تصحيح أخطاء مباراة المصري في الدوري الممتاز مع أحمد عادل عبد المنعم حارس الفريق ، مشيرا إلي أنه من الحراس الكبار في مصر وليس الأهلي فقط ولديه من الرصيد ما يكفيه للدفاع عنه وتألقه وتميزه علي مدار مشواره مع الفريق.

وطالب الجماهير بعدم ذبح أي لاعب من مجرد خطأ في مباراة وقال:” إن الحارس لم يشارك منذ فترة وبالرغم من ذلك في كل مباراة كان يحتاج له الفريق فيها كان يظهر بشكل جيد ولكن في مباراة المصري كان غير موفق وهذا طبيعي لأي لاعب يبتعد عن المشاركة أساسيا لفترة طويلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: