الخميس , فبراير 25 2021

تكريم “ستارز أوف كويد” الموقر مع “جائزة إنسانية عالمية” من – WHD

وليد محمد

“تكريم الشرفاء – Stars of Covid” هي مبادرة نبيلة لعبد الباسط سيد ، مؤسس ورئيس منظمة “حملة العمل الإنساني العالمي” (WHD) غير الحكومية الدولية التي قررت إلهام وتقدير وتقدير أبطال البشرية المجهولين لتقديمهم إلى الأضواء ، كما ننسى في كثير من الأحيان أن نقول شكرا لك أو نعترف بالناس ، الذين ساهموا بصمت في تحسين الإنسانية خاصة خلال أزمة Covid-19 هذه.

تلقت “WHD” حتى الآن أكثر من 600 ترشيح من 40 دولة تقريبًا (الهند والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ونيبال وروسيا وغيرها) ومن جميع المستويات ، حيث رحبوا بشدة بترشيحات وترشيحات من جميع أنحاء العالم بغض النظر عن الجنسية ، والعمر ، والتنظيم ، والجماعات المجتمعية لإظهار الامتنان لأصحاب القلوب الحارة. يمكن لأي شخص أن يرشح نفسه بنفسه أو يرشح الآخرين الذين يستحقون التقدير والاعتراف.

إن وباء Covid-19 يعيد تشكيل العالم بأسره ونمط الحياة المستقبلي للبشر ، حيث نضع تحت الحجر الصحي والإغلاق ، لا يزال هناك العديد من الأشخاص الذين يكرسون ويخدمون البشرية لحماية واستعادة الحياة الطبيعية في المجتمع لدعم الإنسانية من الأطباء والممرضات والصحة أهل القطاع ، المنظمات غير الحكومية ، المتطوعين ، الشرطي ، الصحفي والإعلامي ، جامع النفايات والسياسيون ، يكرمون كل هؤلاء الأشخاص المذهلين حيث تفخر منظمة WHD بتكريم كل هؤلاء المساهمين الأنانيين مع “جائزة عالمية إنسانية” كعلامة دولية التعرف على.

يؤمن عبد الباسط مؤسس WHD بقوة بأن “الخدمة الذاتية هي وحدها التي تمنح القوة والشجاعة اللازمتين لإيقاظ الإنسانية النائمة في قلب المرء”. لذا إذا كنت تعتقد أنك تستحق هذه الجائزة أو تعرف شخصًا يستحقها ، فالرجاء تخصيص دقيقة للنقر على هذا الرابط أدناه لملء هذا النموذج بالمعلومات المطلوبة لترشيح الجدارة.
https://bit.ly/AwardNominationforStarsofCovid

في كل مرة نساعد أو نلهم شخصًا ما يقف ، فإننا نساعد الإنسانية على النهوض. تهدف WHD إلى تحفيز وإلهام الملايين من الناس في هذا العالم ، خاصةً للتقدم إلى الأمام والتخفيف من هذا الوباء حيث لا يوجد شيء جميل من شخص يخرج عن طريقه لجعل الحياة جميلة للآخرين حيث “ليس كل الأبطال الخارقين عمال اجتماعيين ، ولكن جميعهم الأخصائيون الاجتماعيون هم أبطال خارقون “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: