الجمعة , مايو 14 2021

حبس المتهم بقتل شقيقته وتقطيع جثتها لنصفين ببولاق الدكرور

أمر طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، بحبس المتهم بقتل شقيقته وتقطيع جثتها لنصفين، لخلافات مالية بينهما 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد بعد اعترافه تفصيليا بارتكاب الجريمة.

واستمعت النيابة برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة الحوادث لأقوال والدة المجني عليها التي قالت إنها تعيش في مدينة طنطا وأن ابنتها، كانت تعيش في بولاق الدكرور وتعمل “كوافيرة”، وأنها انقطعت أخبارها إلى أن فوجئت باخبار العثور على جثتها.

كان الأهالي بمنطقة العمرانية قد عثروا على “نصف سفلي” من جسد سيدة مقطوع من أسفل البطن مباشرة وتخرج منه أحشاء الجثة والقدمين، داخل شنطة كبيرة، تم إبلاغ الشرطة، وتم إحالة البلاغ للنيابة التي تولت التحقيق.

انتقل طارق جودة وكيل أول نيابة حوادث جنوب الجيزة، لمعاينة الجزء السفلي من الجثة، والذي كشف عن أنه لسيدة في العقد الرابع من العمر، مجهولة الهوية، ليتلقى محقق النيابة إخطارًا آخر من رجال المباحث بقسم بولاق يفيد بالعثور على “نصف علوي” من جسد أمرأة مجهولة، في شنطة سفر.

وتبين من مناظرة الجزء العلوي من الجثة، والذي عثر عليه بحقيبة سفر علي الطريق الدائري منطقة صفط اللبن، والمكون من الرأس واليدين والجزع حي البطن ويخرج منه أحشاء الجثة، أنه لسيدة تبلغ قرابة 35 عامًا، وتوجد بها عدة طعنات بالصدر والبطن، وترتدي ملابس منزلية، ومغطاة بعدد من البطاطين، ولا يوجد معها أي متعلقات شخصية.

وأمرت النيابة بتشريح الجثة من قبل الطب الشرعي، وبيان أن النصفين هما لنفس الشخص من عدمه، وكتابة تقرير وافٍ عنها، وكذلك طلبت تحريات المباحث، وفحص بلاغات التغيب، للوصول إلى هوية المجني عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: